Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
في الجولة ما قبل الأخيرة لدوري ناشئي الممتاز
بين الزعيم وملامسة الذهب شباك الأنصار وتعثر النصر أمام الاتحاد ومهمتان سهلتان للأهلي والاتفاق.

كتب - طارق العبودي

اقتربت مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين من نهايتها ووصلت إلى المنعطف الحاسم والأكثر أهمية وسط غموض يكتنف هوية البطل بعد أن اشتد التنافس بين قطبي العاصمة (الهلال والنصر) في الوقت الذي هبط فيه فريقا الشعلة وبيش إلى دوري المناطق.وستقام اليوم الخميس 6 مباريات تمثل الجولة الحادية والعشرين (ما قبل الأخيرة) والتي معها (قد) تحسم الأمور في القمة لينتهي كل شيء وتبقى الجولة الأخيرة مجرد تحصيل حاصل ما لم تلعب النتائج لعبتها وتؤجل الحسم إلى الجولة الأخيرة التي ستقام نهاية الأسبوع المقبل.

هذا وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الهلال الأنصار

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الساعة 3.40 عصراً في مباراة مهمة جداً للفريق الهلالي الذي يتطلع إلى حسم أمور اللقب لصالحه والابتعاد عن الحسابات حيث ينفرد بالصدارة برصيد49 نقطة لذلك سيرمي بثقله كاملاً من أجل الفوز ليحافظ على صدارته منتظرا تعثر من يقف خلفه في الترتيب، في حين لا تمثل هذه المباراة أي شيء للأنصار سوى تأدية واجب بعد أن ضمن البقاء إذ يمتلك 21 نقطة وضعته ثامناً.

الاتحاد النصر

يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد في جدة في مباراة تهم الضيوف كثيراً حيث يحتل النصر المركز الثاني بـ 46 نقطة ويبحث عن الفوز فقط ليبقي على آماله قائمة حتى الجولة الأخيرة في حين خسارته إن حدثت مع فوز الهلال على الأنصار ستلغي كل الحسابات وتعلن تتويج الهلال بطلاً قبل النهاية.

بينما الاتحاد لا تمثل له هذه المباراة سوى تأدية واجب ليس إلا كونه يقع في المركز السادس بـ 32 نقطة.

بيش الأهلي:

مباراة تندرج تحت اسم (تأدية الواجب) لكليهما.. تقام في جازان وتبدو مهمة الفريق الأهلاوي خلالها سهلة جداً لتحقيق الفوز.للأهلي 39 نقطة وضعته ثالثاً وسواء فاز أو خسر فسيحافظ على مركزه، في الوقت الذي يقبع بيش في ذيل القائمة بـ 7 نقاط وقد تأكد هبوطه منذ وقت مبكر إلى دوري المناطق.

حطين الشباب

يلتقيان في جازان أيضاً في مباراة يبحث من خلالها الفريقان عن تحسين مركزيهما فقط.لحطين 34 نقطة وضعته رابعاً وفوزه سيبقيه في مركزه بينما خسارته قد تعيده خطوة أو خطوتين للخلف، في حين للشباب 32 نقطة وضعته سابعاً خلف الاتحاد بفارق الأهداف.

الشعلة الاتفاق

يلتقيان في الخرج في مباراة لا تمثل أي شيء لأصحاب الأرض (المركز 11 بـ 9 نقاط) الذين ودعوا الممتاز وتأكد هبوطهم لدوري المناطق الأسبوع الماضي ولن يتأثر الفريق سلباً أو ايجاباً بأي نتيجة تنتهي بها المباراة بينما الاتفاق يحتل المركز الخامس بـ 33 نقطة ويبحث عن الفوز من أجل تحسين مركزه.

الوحدة الفتح

يلتقيان في ملعب الوحدة في مكة المكرمة لتأدية واجب ولا شيء سواه بعد أن ضمنا البقاء لموسم آخر.للوحدة 19 نقطة وضعته تاسعاً وقد يتقدم خطوة للأمام في حالة فوزه وخسارة الأنصار، أما الفتح فلديه 16 نقطة جاءت به عاشراً ولن يتأثر بأي نتيجة تنتهي بها هذه المباراة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد