Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
الشريم يقدم 500 تذكرة مجانية والعجلان يتكفل باللون الأزرق..
راشد والناقور ينقلان الجماهير الهلالية إلى جدة

كتب - طارق العبودي

ضمن التحضيرات والاستعدادات الهلالية لدعم الفريق الكروي الأول جماهيرياً في مواجهة الليلة أمام الاتحاد أعلن عضو شرف النادي الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عن تكفله بتأمين عدد مفتوح من الحافلات المجهزة لنقل مشجعي الهلال من الرياض ومدن المنطقة الشرقية إلى جدة والعودة بهم بعد نهاية المباراة مع توفير كافة مستلزمات الرحلة من وجبات غذائية ومشروبات ساخنة وباردة.

كما أعلن عضو شرف الهلال حسن الناقور عن تكفله أيضاً بتأمين عدد مفتوح من الحافلات المجهزة لنقل مشجعي النادي من مكة المكرمة والمدينة المنورة إلى جدة ذهاباً وإياباً مع توفير كل ما يلزم الرحلة من مشروبات ووجبات غذائية.

وستنطلق حافلات المدينة المنورة الساعة 7 صباح اليوم من محطة النقل بحي الهجرة فيما ستنطلق حافلات مكة المكرمة من مواقف سوق الحجاز الساعة 2 ظهراً.

وفي الوقت ذاته أعلن عضو شرف الهلال أحمد بن عبدالله العجلان عن تكفله وكعادته بتأمين آلاف الإعلام والشالات والبالونات الصوتية والقمصان البلاستيكية ذات اللونين الأزرق والأبيض لتوزيعها على الجماهير الهلالية مجاناً مع تكفله أيضاً بجميع مصاريف رابطة المشجعين التي سيقودها المشجع الهلالي الشهير (محمد غندر). كما قدم عضو شرف الهلال صالح بن حمد الشريم 500 تذكرة سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية مجاناً. من جانبها قدمت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها لسمو الأمير راشد وللناقور والعجلان والشريم مؤكدة أن وقفاتهم ستكون دوماً وأبداً محل تقدير وثناء كل الهلاليين وأن ما قدموه سيكون عاملاً محفزاً للفريق الكروي وسيقوده بإذن الله لتحقيق الانتصار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد