Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
إصابة القاضي.. وإيقاف الموينع حتى إشعار آخر
الشباب ينهي اليوم تحضيراته لمواجهة الحزم

كتب - سلطان الجلمود

أصدرت إدارة نادي الشباب يوم أمس قراراً بإيقاف محور الفريق الكروي يوسف الموينع حتى إشعار آخر وذلك بسبب ما بدر منه تجاه إدارة ناديه من تهجم خلال حديثه لإحدى المطبوعات وتهجمه على عدد من مسؤولي النادي بشأن قضية احترافه في الفريق.

وفي هذا الشأن أبدت العديد من الجماهير والمحبين لنادي وبعض منسوبيه استياءهم وانزعاجهم من تصرف اللاعب الذي لم يبالِ بالوقت وسعى إلى زعزعة استقرار الفريق الذي ينتظره لقاء هام مساء غداً الجمعة أمام الحزم ضمن منافسات دور الأربعة من بطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال (حسب رأي الشبابيين).

وفي هذا الشأن أوضحت الإدارة الشبابية أنها اتفقت مع اللاعب إلى إرجاء مناقشة التوقيع معه إلى نهاية الموسم وأبدى اللاعب موافقته على ذلك ولكنهم تفاجؤوا بتصريحات اللاعب والاتهامات التي بدرت منه في تصرف غريب من الموينع تدرج في الفئات السنية حتى وصل إلى أحد أبرز نجوم الفريق.

وأكدت الإدارة الشبابية أنها عرضت على اللاعب مليوني ريال ولكن اللاعب أصر على الثلاثة ملايين أو ترك الفريق وإشارات الإدارة الشبابية إلى أنها قامت بتوقيع عقد احترافي داخلي معه للموسم الرياضي الحالي مقابل 200 ألف ريال مقدم عقد و15 ألف ريال مرتب شهري بجانب تفريغه من عمله بوزارة التربية والتعليم.

وكان اللاعب قد قام بتوقيع عقد مع وكيل الأعمال إبراهيم موسى الذي قام بدوره إلى البحث عن تصديق العقد ولكن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق الأمين العام رفضوا ذلك كونه لاعبا هاويا وأنظمة الاحتراف لا تصادق إلا على عقود اللاعبين التي تنطبق عليهم أنظمة الاحتراف.

وتم تطبيق القرار من يوم أمس حيث رفض دخوله إلى مقر النادي وكان أبرز الغائبين عن مران الأمس. إلى ذلك أجرى الفريق الكروي يوم أمس تدريباته استعداداً للقاء الغد الذي سيجمعه بفريق الحزم في ذهاب دور الأربعة من بطولة الأبطال على كأس الملك.

وبدأ المدير الفني للفريق الشبابي الأرجنتيني انزو هكتور التمارين الشبابية بمحاضرة قصيرة للاعبين أوضح لهم خلالها من خلال لفيديو طريقة اللعب والتكتيك المناسب الذي سيدخل به لقاء الحزم كما أوضح للاعبين طريقة وأسلوب لعب فريق الحزم وأيضاً نقاط الضعف والقوة التي اتضحت في اللقاءات السابقة وقد استقر على العناصر الأساسية التي ستدخل المباراة. وقبل نهاية الحصة التدريبية تعرض المدافع نايف القاضي إلى إصابة أجبرت على الخروج من الملعب حيث تتحدد إمكانية مشاركته اليوم من خلال كشف طبي بعد أن أثبتت الفحوصات المبدئية وجود لالتواء بالمفصل للقدم اليسرى. وسينهي الفريق استعداده للقاء اليوم من خلال إجراء حصة تدريبية في الثانية ظهراً قبل المغادرة عصراً إلى الرس عن طريق البر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد