Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
5 غرز في رأس الرهيب
رئيس الاتفاق: لا أعلم عن استقالة المسحل وعلى جماهيرنا أن لا تبالغ..!

الدمام - سامي اليوسف

أكد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أن إدارته بصدد تجديد التعاقد مع اللاعبين المحترفين الغاني البرنس تاغو والمغربي صلاح الدين عقال فيما لن تجدد عقد اللاعب السنغالي محمد روبيز.. كما أنها ستدرس مسألة التجديد مع المدرب البرتغالي توني أوليفيرا بعد عرض مطالبه في الاجتماع المزمع عقده بعد يومين لمناقشة أوضاع الفريق وتقييم أداء الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وطالب رئيس نادي الاتفاق جماهير ناديه بأن لا يعطوا جانب الخسارة بالخمسة من الاتحاد في إياب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال أكبر من حجمها الطبيعي قائلاً: لقد كانت النتيجة متقاربة وكان بإمكاننا التعويض أو تسجيل التعادل حتى الدقيقة 86 لكن الانهيار الذي حل بالفريق في الدقائق الأخيرة يتحمله اللاعبون أولاً وأخيراً.

وحمَّل الرئيس الاتفاقي لاعبي الخبرة بفريقه مسؤولية الانهيار الذي حدث.. مؤكداً بأنهم خذلوا الفريق في اللحظات الأخيرة ولم يستفيدوا من خبرتهم في مثل هذه الأوقات الحرجة من المباريات كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بنتيجة 2-1 على أقل تقدير ولا ترتفع إلى هذا الرقم المأساوي.

ولم ينف الرئيس الاتفاقي أو يؤكد نبأ استقالة محمد المسحل عضو مجلس الإدارة الاتفاقية التي بثها الموقع الرسمي الإلكتروني عقب المباراة مباشرة بخبر قبل أن يتم حذفه في الموقع.

وكشف الدوسري أن إدارته ستقيّم أداء وعمل الجهازين الفني والإداري.. وكذلك اللاعبين عبر دراسة مستفيضة وستعلن النتائج عقب الاجتماع المقرر عقده بعد يومين وأن هذا الاجتماع لا علاقة له بنتيجة مباراة الاتحاد لأن موعده محدد سلفاً.

من جهة أخرى طمأن عبد الرحمن الرهيب (ابن عم لاعب المنتخب والاتفاق راشد الرهيب) الجماهير الاتفاقية قاطبة على صحة وسلامة ابن عمه بعد نقله إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة عقب اصطدامه مع مدافع الاتحاد عدنان فلاته في الشوط الثاني حيث عالج الأطباء موضع الإصابة بشكل طارئ بـ(5) غرز في جبين الرهيب الذي لم ينس الاطمئنان على سلامة فلاتة في تصرف مثالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد