Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
استقال هاتفياً وعبر رسائل الجوال
شقيق المسحل: أخي صار رقماً زائداً في الإدارة والرئيس يعلم عن الاستقالة.. تأييد جماهيري لتجديد عقد توني أوليفيرا

على الرغم من محاولة عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق عدم تأكيد استقالة محمد المسحل عضو مجلس الإدارة عقب الخسارة القاسية بالخمسة من فريق الاتحاد في إياب ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، الخبر الذي كشفته (الجزيرة) أول أمس.. إلا أن شقيق العضو المستقيل المهندس حاتم المسحل رئيس مجلس الجمهور الاتفاقي أكد نبأ الاستقالة من خلال موقع النادي الإلكتروني الرسمي، بل زاد على ذلك استقالة محمد المسحل من عضوية مجلس إدارة نادي الاتفاق لم تكن بعد الخسارة القاسية، ولم تكن بسبب مشكلة حصلت بينه وبين رئيس النادي الذهبي عبد العزيز الدوسري بعد المباراة.

وأشار حاتم إلى أن شقيقه محمد المسحل قد اتصل هاتفياً برئيس النادي وأبلغه شخصياً برغبته في الاستقالة والابتعاد عن المجال الرياضي مؤقتاً، وأضاف بأنه قام بإرسال رسالة جوال نصية لجميع أعضاء مجلس الإدارة قبل مباراة الاتحاد لشعوره بأنه لم يعد لديه المزيد ليقدمه (لم يعد إلا رقماً زائداً في الإدارة)!.

وكان الرئيس الاتفاقي قد حاول عدم الإفصاح عن استقالة المسحل عند سؤال (الجزيرة) له مؤكداً بأنه لا يعلم عنها شيئاً، بينما شقيق العضو المستقيل يؤكد اتصال شقيقه بالرئيس وإبلاغه بقراره وإبلاغ أعضاء مجلس الإدارة عبر رسالة جوالية.

من جهة أخرى ارتفعت نسبة الأصوات الجماهيرية المؤيدة لقرار الإدارة تجديد التعاقد مع المدرب البرتغالي توني أوليفيرا إلى (81.64%).. وعلل المؤيدون مطالبهم بالتجديد لوصول الفريق إلى نهائيين في موسم واحد.. وهو ما عجز عنه المدربون السابقون طيلة السنوات الخمس الماضية.. كما طالبت الجماهير الاتفاقية بضرورة التعاقد مع لاعبين محليين لسد النقص في بعض المراكز تحسباً لغياب اللاعبين الأساسيين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد