Al Jazirah NewsPaper Monday  05/05/2008 G Issue 13003
الأثنين 29 ربيع الثاني 1429   العدد  13003
بعد محاولة شرطية الانتحار
إلغاء مباراة بدوري الدرجة الثانية الإيطالي

ألغيت مباراة بدوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم مساء أمس الأول السبت بعدما أطلقت شرطية النار على رأسها في محاولة واضحة للانتحار. وذكرت وكالة أنباء (أنسا) الإيطالية أن الشرطية تخضع لعملية جراحية معقدة تستغرق وقتاً طويلاً في مستشفى بمدينة تريفيزو الواقعة شمال شرقي البلاد. وأطلقت الشرطية البالغة من العمر 42 عاماً النار على نفسها خلال أدائها لمهام وظيفتها خارج استاد تيني بتريفيزو خلال مباراة بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بين تريفيزو وجروسيتو، حسب ما ذكرته أنسا.

وقال فيليبو لابي مسئول الشرطة بتريفيزو (إنني حزين للغاية وفي حالة مزاجية سيئة. نحاول معرفة كيفية حدوث ذلك). وقال لابي إنه لم تكن هناك مشكلات بشأن أداء الشرطية خلال الأعوام السبعة التي قضتها في شرطة تريفيزو. لقد كلفت بمهام خارج الاستاد في مناسبات أخرى. وقالت الشرطة إن الرصاصة اخترقت عظام الفك وخرجت من جمجمة الشرطية.

وتعرضت إحدى زميلات الشرطية والتي حاولت منعها من إطلاق الرصاص لإصابات خفيفة وخرجت من المستشفى مساء أمس. وطالب المشجعون الذين سمعوا صوت إطلاق النار المسئولين بتأجيل المباراة، وذكرت أنسا أن الكثيرين اعتقدوا عند وقوع الحادث أنه حادث شغب بين الجماهير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد