Al Jazirah NewsPaper Monday  05/05/2008 G Issue 13003
الأثنين 29 ربيع الثاني 1429   العدد  13003
فيما يختتم اليوم ملتقى الإعلاميين الثاني
الأمير طلال بن بدر يرعى مساء اليوم نهائي السلة العربية بين الحكمة وزين

عمان - علي الأحمدي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاديين العربي والسعودي لكرة السلة مساء اليوم في العاصمة الأردنية (عمان) المباراة النهائية بين الحكمة اللبناني وزين الأردني على كأس بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الـ(21) حيث يتفضل سموه بعد نهاية اللقاء بتكريم (البطل) بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما يحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضي.

* يأتي ختام البطولة بعد أسبوعين على انطلاقتها بمشاركة 19 فريقاً عربياً من بينهم فريق الاتحاد السعودي الذي غادر المسابقة من أدوارها التمهيدية.. ويأتي ختامها بعد نجاحها (تنظيمياً وفنياً)، حيث وفق الإخوة في الأردن الشقيق في قيادتها للنجاح بالتعاون والتنسيق مع المسؤولين في الاتحاد العربي لكرة السلة.

* من جانب آخر تختتم اليوم أعمال الملتقى الثاني للإعلاميين الرياضيين المتخصصين بكرة السلة والذي يقام على هامش البطولة متزامناً مع احتفال الأشقاء الأردنيين باليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد الأردني لكرة السلة. ويشارك في الملتقى أكثر من سبعين إعلامياً يمثلون ست عشرة دولة عربية.

وكان الملتقى الإعلامي الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ويعقد بالتعاون مع الاتحاد العربي لكرة السلة والاتحاد الأردني للإعلام الرياضي وشبكة راديو وتلفزيون العرب (الراعي الرسمي) لأنشطة الاتحادين العربي للصحافة الرياضية والعربي لكرة السلة.. والاتحاد الأردني للإعلام الرياضي وشبكة راديو وتلفزيون (الراعي الرسمي) لأنشطة الاتحادين العربي للصحافة الرياضية والعربي لكرة السلة.. كان قد بدأ يوم أمس الأول وسط تنظيم رائع واستقبال حافل من الأشقاء وبحضور رسمي مميز، حيث رحب الأستاذ محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحادين العربي للصحافة الرياضية والأردني للإعلام الرياضي بالإعلاميين المشاركين، مثمناً حضورهم، ومؤكداً على دورهم المهم ومتمنياً لهم حسن الإقامة في بلدهم الثاني (الأردن).

كما عبر الزميل محمد قدري حسن الأمين العام للاتحاد العربي للصحافة الرياضية والناطق الإعلامي عن سعادته بهذا التواجد الإعلامي الكبير وقال إن محاور الملتقى تشمل ست جلسات بواقع جلستين يومياً يحاضر فيها نخبة من المهتمين باللعبة.

وأوضح قدري بأن جلستي اليوم (الاثنين) تختصان بقراءة في أوراق التسجيل والاستكشاف في عالم مباريات كرة السلة وأهمية إلمام الإعلامي بذلك مع إلقاء نظرة على واقع كرة السلة العربية.. وأضاف إن جدول اليوم يشمل حواراً مفتوحاً وإعلان التوصيات وتوزيع الشهادات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد