Al Jazirah NewsPaper Monday  05/05/2008 G Issue 13003
الأثنين 29 ربيع الثاني 1429   العدد  13003
النصر يستعد للمشاركة في حفل اعتزال نجم العروبة
اللجنة الرباعية تقترب من التوقيع مع نجم أندرلخت البلجيكي المغربي مبارك بوصوفة

كتب - زيد السبيعي

واصل فريق النصر الأول تدريباته استعداداً للمشاركة في حفل اعتزال نجم فريق العروبة فرحان المضياني يوم الخميس المقبل في الجوف حيث ركز الأرجنتيني دانيال أساد على رفع الجوانب اللياقية للاعبين وبعدها أجرى مناورة على كامل الملعب، وقد شارك جميع اللاعبين ما عدا البرازيلي التون الذي غادر لبلاده للتمتع بإجازة لمدة شهرين في إشارة واضحة باستمراره مع الفريق لموسم آخر، بينما لم يشارك المرداسي والنفطي اللذان انتهت عقودهما الاحترافية وأبلغتهما الإدارة المشرفة بعدم الرغبة في التجديد معهما وسيغادران إلى بلادهما في غضون اليومين القادمين بعد أن يستلما بقية مستحقاتهما.

وقد غاب عن التمرين لاعب المحور عبدالله الموسى الذي يعاني من إصابة بسبب تهاون طبيب النادي برافو الذي استعان بالإبر طوال الموسم الأمر الذي الذي جعل اللاعب يرقد حالياً بمستشفى دلة, وسيغادر الفريق إلى مدينة الجوف مساء الأربعاء المقبل.

وعلى صعيد اللاعبين المعارين من الأندية الأخرى في هذا الموسم فقد تأكد الاستغناء عن ثنائي الاتحاد مرزوق العتيبي وخالد الشمراني بينما ترى اللجنة الرباعية استمرار لاعب المحور فهد الزهراني لموسم آخر بنظام الإعارة وستخاطب إدارة النادي نظيرتها في الأهلي من أجل الاتفاق على الأمور المالية ومن المتوقع أن يمول هذه الصفقة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس اللجنة الرباعية والشرفي الفعال.

وعلى صعيد التعاقدات فقد اقتربت اللجنة الرباعية من التعاقد مع صانع ألعاب نادي أندرلخت البلجيكي المغربي مبارك بوصوفه والذي ربما يكلف خزينة النادي 2 مليون دولار وفي حالة التوقيع فسيكون اللاعب إضافة كبيرة للوسط النصراوي لما يمتلك من إمكانيات هائلة. وقد توج هذا الموسم بالحذاء الذهبي البلجيكي كأفضل لاعب في الدوري البلجيكي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد