Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/05/2008 G Issue 13004
الثلاثاء 01 جمادى الأول 1429   العدد  13004
فواصل

* أصبحت حفلات التوديع التي تقيمها إدارة الأهلي للمدرب نيبوشا مماثلة لحفلات الاعتزال التي يقيمها بعض اللاعبين الذين يتراجعون عن الاعتزال بعد الاحتفاء بهم، ففي كل مرة يتلقى الهدايا العينية والمادية والتذكارية رغم فشله.

***

* ليس من مصلحة اللاعب الاتفاقي صالح بشير الانتقال من ناديه بعد انتهاء عقده فتجربة زميله عبد الرحمن القحطاني بعد إعارته للاتحاد يجب أن تكون درساً يتعلم منه، حيث خفت نجمه وتوارى على كرسي الاحتياط ولو كانت إعارته لأكثر من موسم لماتت موهبته مثل كثيرين.

* بعض اللاعبين يشوّهون صورتهم الجميلة كنجوم ومواهب كروية عندما يتحدثون فلا يستطيعون تركيب جملة واحدة صحيحة لذلك من الأفضل لهؤلاء أن يتركوا الأحاديث وبالأخص من خلال الفضائيات حتى لا يصدموا المشاهد بثقافتهم المتدنية وعدم قدرتهم على الحديث المنظّم والمترابط.

***

* كوزمين في الهلال وتوني في الاتفاق وعبود الخضري في الوطني وعمار السويح في الحزم هم المدربون الذين يستحقون البقاء والاستمرار مع فرقهم بعد أن قدموا عملاً فنياً مميزاً هذا الموسم أما بقية الفرق فكان الله في عونها في رحلة البحث عن مدرب جديد.

***

* يحاول رئيس نادي الاتفاق الخلوق عبد العزيز الدوسري التفاهم مع لاعبي فريقه لتجديد عقودهم وفق ما يستحقونه وينسجم مع قدرات النادي وإمكاناته ولكن هناك من يهدّد هذا التفاهم بتحريض اللاعبين على إدارة ناديهم وإغرائهم بالأموال لمغادرة الاتفاق دون أن يكون هناك حاجة ملحة لهم ولكن لرغبة التجميع فقط حتى لو أدى الأمر إلى قتل مواهبهم.

***

* إذا كانت الإدارة الهلالية عازمة على الرحيل فمن الأفضل أن تبلغ أعضاء الشرف لكي يقوموا بواجبهم في الحفاظ على مكتسبات النادي ومقدراته بدلاً من حالة الإهمال التي يعيشها النادي والتي تسببت في رحيل المدافع العملاق تفاريس وربما يلحق به المدرب القدير كوزمين.

***

* مهرجان تكريم اللاعب الكبير ماجد عبد الله سوف يكون مميزاً بكل المقاييس ولن يكون تميزه بوجود الطرف الآخر في المباراة ولكن بوجود ماجد عبد الله نفسه الذي يستحق التكريم والاحتفاء والتقدير على ما قدّمه لناديه طوال مشواره مع الكرة.














 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد