Al Jazirah NewsPaper Monday  12/05/2008 G Issue 13010
الأثنين 07 جمادى الأول 1429   العدد  13010
الأمير خالد بن عبدالله تكفل بقيمة الصفقة
منصور النجعي يعود للأهلي ويوقع عقداً لثلاث سنوات

جدة - محمد الجابري

تكفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي الفاعل بتجديد عقد حارس مرمى الفريق الكروي الأول منصور النجعي لمدة ثلاث سنوات وأعلنت إدارة النادي الأهلي رسمياً أمس الأحد توقيع العقد في الرياض حيث قام مسؤول الاحتراف غرم العمري بإنهاء كافة الإجراءات الرسمية بحضور اللاعب منصور النجعي.

من جانبه عبر النجعي عن بالغ سروره وسعادته بتجديد عقده مع النادي الأهلي الذي شهد بداية نجوميته مشيرا إلى أنه كان حريصاً على البقاء في ناديه الذي عاش معه أجمل لحظات حياته الكروية.. وقدم شكره للأمير خالد بن عبدالله على ثقته بإمكانياته وكذلك للإدارة الأهلاوية ولجماهير النادي الغالية على قلبه.

من جهة أخرى قدم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي خالص شكره وتقديره للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على تكفله بتجديد عقد حارس المرمى منصور النجعي لمدة ثلاث سنوات، وقال: إن تلك الخطوة ليست بمستغربة على سموه الذي قدم مثالاً حياً في كيفية ترجمة الانتماء للنادي من خلال الاهتمام والدعم المتواصل مما خلق له مكانة كبيرة من الحب لدى جماهير الأهلي، وأضاف بأن سموه يحرص على تهيئة الأرضية المناسبة لمستقبل أفضل للفريق الكروي. من جانبه رحب غرم العمري مسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي بالحارس منصور النجعي وقال إن منصور من الحراس الجيدين الذين يحتاجهم النادي في المرحلة المهمة القادمة، وأثنى على دعم الأمير خالد بن عبدالله وحرصه على تجديد عقد اللاعب في إطار إستراتيجية إعداد الفريق الكروي للموسم المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد