Al Jazirah NewsPaper Monday  12/05/2008 G Issue 13010
الأثنين 07 جمادى الأول 1429   العدد  13010
الخضيري يلتقي بالمشاركين في لقاء مفتوح
(30) شاباً يشاركون في معسكر صقل القيادات

كتب - وهيب الوهيبي

انطلقت يوم أمس الأحد فعاليات ورشة العمل القيادية ومعسكر صقل القيادات الذي تنظمه الإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب في معهد إعداد القادة بالرياض بمشاركة (30) شاباً من مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها ووفد من المجلس القومي للشباب بجمهورية مصر العربية وشهد حفل الافتتاح محمد بن صالح القرناس مدير عام معهد إعداد القادة ومحمد بن عبدالله الدباسي مدير عام النشاطات الشبابية ورؤساء اللجان بالإدارة.

وأكد الدباسي في كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح حرص الإدارة العامة للنشاطات الشبابية على تنفيذ برامج ومعسكرات شبابية تسهم في تنمية قدراتهم وتصقل مواهبهم مشيراً إلى أن معسكر صقل القيادات يأتي امتداداً للبرامج والأنشطة التي تنفذها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمشاركة وفد شبابي مصري يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون وتبادل الخبرات الشبابية وتفعيل لاتفاقية التعاون بين البلدين.

ونوّه الدباسي بجهود معهد إعداد القادة من احتضان الكثير من البرامج والمعسكرات التي تستهدف الشباب.

من جانبه رحّب محمد القرناس بالوفد المشارك في المعسكر وأكد التعاون الكبير بين معهد إعداد القادة والإدارة العامة للنشاطات الشبابية في تنفيذ دورات تدريبية ومعسكرات شبابية لافتاً إلى أن رسالة المعهد تعمل على إعداد وتأهيل الكوادر العاملة في قطاع الشباب والرياضة.

عقب ذلك انطلقت ورشة العمل الأولى التي تناقش سبل وتفعيل الأنشطة الشبابية بين الوفد السعودي والوفد المصري.

من جهة أخرى أوضح عبدالرحمن أبا حسين مدير المعسكر أن ورشة العمل تضم ورش عمل تطبيقية ومحاضرات علمية ودورات في تنمية القيادات ومهارات الاتصال.

يشار إلى أن الأستاذ منصور بن عبدالعزيز الخضيري وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب سيعقد لقاءً مفتوحاً مع المشاركين بعد غد الأربعاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد