Al Jazirah NewsPaper Monday  12/05/2008 G Issue 13010
الأثنين 07 جمادى الأول 1429   العدد  13010
فيجو: لا بد أن يذهب راؤول إلى كأس أمم أوروبا

أكَّد النجم البرتغالي الكبير لويس فيجو، جناح نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أن راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد لا بد أن يذهب إلى بطولة الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تستضيفها سويسرا والنمسا، مع المنتخب الإسباني على اعتبار أنه لا يوجد كثيرون أفضل منه. وقال فيجو، الذي زامل راؤول في صفوف النادي الملكي قبل رحيله إلى بطل الدوري الإيطالي: (فيما يتعلق بالمسائل الكروية، أعتقد أنه قدَّم عاماً طيباً، لا أعتقد بوجود كثيرين أفضل منه لذا لا بد أن يذهب إلى بطولة أوروبا، أما ما يتعلق بالمسائل الشخصية التي يمكن أن تشوب علاقته بالمدير الفني (للمنتخب) فهو أمر آخر).

ويصر لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني على استبعاد راؤول من صفوف فريق (الماتادور) منذ سبتمبر عام 2006، رغم أن اللاعب قاد ريال مدريد هذا الموسم إلى الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري الإسباني، متصدراً قائمة هدافي الفريق برصيد 18 هدفاً حتى الآن.

كما يحتل راؤول المركز الرابع في صدارة هدافي البطولة، علماً بأنه لا يسبقه من مواطنيه سوى هداف البطولة دانييل جويثا لاعب ريال مايوركا برصيد 25 هدفاً.

وقال فيجو أثناء مشاركته في افتتاح منشأة تجارية بالعاصمة الإسبانية عن فوز الريال بالدوري (الفوز بالدوري أمر معقد، لا يمكن قط القول إن الأمر جاء بسهولة أو أن أحداً لا يستحقه وفي النهاية يفوز الأفضل).

ولعب فيجو لقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بواقع خمسة مواسم لكل فريق، فاز فيها ببطولة الدوري الإسباني أربع مرات مقسمة أيضاً بالتساوي بين الفريقين.

ولدى سؤال النجم البرتغالي، الذي انتقل في صفقة أثارت عواصف من الجدل عام 2000 من النادي القطالوني إلى غريمه الملكي ما جعل منه أغلى لاعبي العالم آنذاك، عن أي الفريقين سيختار كي يلعب بين صفوفه في الوقت الحالي، كان لديه الجواب الحاسم: (ريال مدريد. فنحن اللاعبون نتطلع دائماً إلى الفوز والآن هو الفريق الذي يفوز).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد