Al Jazirah NewsPaper Monday  12/05/2008 G Issue 13010
الأثنين 07 جمادى الأول 1429   العدد  13010
بمستوى فني مميز
ختام المرحلة الأولى من بطولة المملكة المفتوحة للتنس

اختتمت يوم أمس الأول المرحلة الأولى من بطولة المملكة المفتوحة للتنس والتي ستقام لجميع الفئات السنية، وذلك لفئة الدرجة الأولى وتحت 18 سنة و14 و12 و10 سنوات وستقام على أربع مراحل ... حيث انطلقت المرحلة الأولى اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2-5-1429 هـ واستمرت حتى يوم الجمعة وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض وملاعب الاتحاد السعودي بالملز.

وقد شارك في هذه المرحلة والتي خصصت لفئة الدرجة الأولى فئة (أ) وفئة (ب) 86 لاعباً وكانت المنافسة قوية ومثيرة بين اللاعبين المشاركين لاسيما وأنهم من أفضل لاعبي المملكة، وكذلك الأجانب المشاركين وقد تأهل من فئة (أ) كل من اللاعبين عبدالإله الحمد، فهد السعد، صالح الراجح، ماجد الجارودي، عبد العزيز آل عبد الله، عبد الملك بورسيس، فيما تأهل لدور الثمانية في فئة (ب) كل من جانستن خافير، بندر العنزي، وبشار الناشف، محمد المطيري، صالح الزهراني، ناصر الرشيد، علي الحربي، ناصر الحربي.

وقد أوضح أمين عام الاتحاد الأستاذ محمد بن ناصر العجاجي بأن اللاعبين المتأهلين لدور الثمانية في الفئة (أ - ب) سوف يشاركون في المرحلة النهائية الرابعة والتي ستقام في مدينة الرياض إن شاء الله خلال الفترة من 23 إلى 25-5-1429 هـ وأوضح بأن الأسبوع المقبل ستقام فيه المرحلة الثانية وقد خصصت لفئة الشباب تحت 18 سنة وفئة تحت 12 سنة ومن المتوقع مشاركة 60 لاعباً في هذه المرحلة والتي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 11-5- 1429 هـ.

وأشار إلى أن هذه البطولات تعتبر هي ختام بطولات الاتحاد السعودي للتنس لهذا الموسم، وقد رصد الاتحاد مبلغ 52 ألف ريال كجوائز مالية لتلك البطولة.

وأكد العجاجي أن البطولة تحظى باهتمام رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس وستقام البطولة بنظام الفردي وكذلك الزوجي .. وتمنى العجاجي التوفيق والنجاح للبطولة ولجميع اللاعبين المشاركين.

جدير بالذكر ان الاتحاد السعودي للتنس قد اعتمد مصنع مياه حياة كمشروب رسمي للبطولة.










 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد