Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
(جيوردانو) تحقق نمواً بنسبة 30% في الربع الأول من 2008

تزامنت احتفالات (جيوردانو) بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها مع إعلان نتائج الربع الأول من عام 2008، والتي كشفت عن نمو بنسبة 30% في المنطقة خلال الربع الأول من العام، وهو ما يمثل إنجازاً لافتاً في ظل التحديات التي يواجهها قطاع التجزئة حالياً، وبذلك نجحت (جيوردانو) في تحقيق هدفها الرامي إلى تسجيل نمو قياسي هذا العام في مختلف أسواق المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال إيشوار تشوغاني، المدير التنفيذي ل(جيوردانو الشرق الأوسط وإفريقيا): (يشهد القطاع التجاري نمواً هائلاً، وفي حين تضم دول مجلس التعاون الخليجي الآلاف من شركات تجارة التجزئة الناجحة، فإننا فخورون بأن نحتل موقعاً ريادياً بين هذه الشركات بالمنطقة). وتواصل (جيوردانو) تنفيذ خططها الرامية إلى توسعة النطاق الجغرافي، حيث افتتحت 6 متاجر إضافية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الربع الأول من العام، ليصل بذلك العدد الإجمالي لمتاجرها في المنطقة إلى 151 متجراً.

وأشار تشوغاني إلى أن (جيوردانو) تدير حالياً أكثر من 1900 متجر في الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا والهند وأوروبا الشرقية وأمريكا الشمالية. أما على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، فقد افتتحت (جيوردانو) خلال الربع الأول من العام متجرين جديدين في الإمارات، و3 متاجر في السعودية ومتجراً واحداً في الكويت.

وفي إطار خططها الاستراتيجية التوسعية لعام 2008، تستعد جيوردانو قريباً لإطلاق متجرها الجديد في دبي مول في وقت لاحق من العام الحالي. ويمتد المتجر، الذي سيحمل اسم (جيوردانو كونسيبتس) على مساحة 4 آلاف قدم مربعة، وسيكون المتجر الأول من نوعه في الشرق الأوسط. كما تتضمن خطط الشركة افتتاح 15 متجراً جديداً في المنطقة و5 متاجر أخرى في الهند، ليصل بذلك عدد متاجرها إلى 170 متجراً. وتسير (جيوردانو) بخطى ثابتة نحو تحقيق هدفها بامتلاك 200 متجر في الشرق الأوسط والهند بنهاية عام 2010 .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد