Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
الأهلي يُطلِع عملاء الشركات على المُستجدات الاقتصادية في دبي

جدة - الجزيرة

تنطلق في دبي غداً الخميس أعمال ملتقى البنك الأهلي الخامس لعملاء الخزينة والشركات الذي تستمر فعالياته حتى يوم السبت القادم، بمشاركة عدد من كبار عملاء البنك ومسئوليه.

عبدالكريم أبوالنصر، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الذي سيفتتح أعمال المنتدى- أشار إلى أن الهدف من تنظيمه هو إيلاء المزيد من الاهتمام بعملاء البنك والتواصل معهم، واطلاعهم على أحدث المستجدات في عالم الاقتصاد والأعمال ليس فقط في منطقتنا التي تشهد تغيُّرات مُتسارعة، بل وفي جميع أنحاء العالم.

وقال: إن مثل هذه اللقاءات تُتيح أيضاً فرصة ثمينة للاستماع لآراء كبار عملاء البنك على نحو مُباشر والإجابة على استفساراتهم م حول ما يقدمه البنك من منتجات وحلول مالية تساندهم في دعم أعمالهم ومشاريعهم الحالية والمستقبلية.

وأضاف أبو النصر: إن البنك الأهلي الذي يُعتبر اليوم هو البنك المفضل لتقديم منتجات وأدوات إدارة مخاطر الخزينة إقليمياً قد تمكن بنجاح من تعزيز حصته السوقية لتشمل مختلف جوانب العمل المصرفي، كما نجح في توسيع نطاق أنشطته تمشياً مع رؤيته الثابتة بأن يصبح (مجموعة الخدمات المالية الرائدة إقليمياً).

من جانب آخر، يقوم د. سعيد الشيخ، كبير اقتصاديي البنك الأهلي، بتقديم عرض تفصيلي عن الاقتصاد السعودي وأسواق النفط والنمو الاقتصادي وتطورات النقد وأسواق المال والمشاريع العملاقة.

وذكر الشيخ أن هذا الملتقى يأتي في مرحلة تتسم بالمتغيرات الاقتصادية والمالية المتسارعة على المستويين الدولي والمحلي، الأمر الذي يتطلب اطلاع عملاء البنك على المستجدات الاقتصادية.

يذكر أن الملتقى يناقش مجموعة من المحاور من أبرزها تطورات الاقتصاد السعودي وأسواق النقد والتوسع الإقليمي للشركات السعودية, الفرص والتحديات ودور هيئة الكهرباء في مواجهة نمو الطلب على الكهرباء في ظل الطفرة الاقتصادية والمسؤولية الاجتماعية وصناديق التحوط للسلع وإيجابيات العولمة وأخيراً النمو والإبداع في المصرفية الإسلامية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد