Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
بنك الجزيرة يقدِّم لعملائه عروضاً صيفية خاصة

جدة -«الجزيرة»

أطلق بنك الجزيرة حملة العرض الخاص بفترة الصيف والذي يقدّم باقة من الحلول التمويلية المميزة بعدد من المزايا الأساسية أهمها تسديد القسط الأول بعد 6 أشهر من تاريخ استلام التمويل.

ويوفر العرض إمكانية الحصول على تمويل شخصي بهامش ربح منخفض مع باقة من المنتجات والخدمات المصرفية الأخرى التي تلبي حاجة العملاء خلال هذه الفترة من السنة، حيث تتيح للعميل التمتع بالإجازة الصيفية والسداد بعد فترة الصيف.

وقال الأستاذ صقر نادر شاه مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية ببنك الجزيرة: (يسعدنا أن نعلن عن إطلاق هذا العرض الخاص والمبتكر خلال فترة الصيف والتي تبدأ بداية شهر مايو الجاري وتمتد إلى شهر أغسطس - آب القادم ليأتي انسجاماً مع تطلعات عملائنا).

وأشار الأستاذ نادر شاه بالقول: (إن الخدمات الحديثة التي يوفرها بنك الجزيرة تعطي بعداً جديداً للخدمات المصرفية الموجهة للأفراد وخصوصاً أن البنك يتمتع بمستوى خدمات متميزة عالية الجودة من خلال فروعه المنتشرة على امتداد المملكة، حيث يمكن خلال هذا العرض الصيفي لعميل بنك الجزيرة أو أي عميل جديد من الحصول إضافة للتمويل الشخصي مع فترة السماح لمدة 6 أشهر على بطاقة بنك الجزيرة الائتمانية الإسلامية مع بطاقة صراف آلي وتسهيلات نقدية أخرى عديدة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد