Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
الأمير سلمان يرعى احتفال مدارس الرياض بتكريم متفوقي طلاب المرحلة الثانوية.. السبت القادم

«الجزيرة» - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري لمدارس الرياض مساء السبت المقبل حفل تكريم طلاب المرحلة الثانوية العامة بمدارس الرياض وذلك بقاعة الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر المدارس بالناصرية.

وعبّر مدير عام مدارس الرياض سعادة الدكتور عبدالإله بن عبدالله المشّرف عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز على تفضله برعاية الحفل الختامي للمرحلة الثانوية الذي يقام تكريماً للطلاب المتوقع تخرجهم بإذن الله في هذا العام وللطلاب المتفوقين الذين حققوا عدداً من الإنجازات غير المسبوقة في شتى المنافسات العلمية والثقافية والطلابية على مستوى المملكة.

وأفاد (بأن هذه الرعاية الكريمة كما جرت العادة من الرئيس الفخري للمدارس ليست بمستغربة على سموه فهو دائماً يدعم مدارس الرياض ويرعى باستمرار كافة فعالياتها ومناسباتها ويذلل لها كافة الصعاب ويكلأها برعايته وتوجيهاته السديدة).. مؤكداً (أن مشاركة سموه فرحة أبنائه الطلاب بهذه المناسبة يؤكد المكانة التي تحظى بها مدارس الرياض وطلابها من لدن سموه الكريم وسوف تكون بإذن الله دافعاً لهم لتقديم وبذل المزيد من العطاء في حياتهم العلمية والعملية القادمة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد