Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
بعد أن هزم هجر بهدفين وصعد للممتاز.. جمهور الرائد يردد:
اشتقت لك حيل يا الغالي

تغطية - صالح الشعيبي وصالح الغفيص

أهدى رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز التويجري صعود فريقه للدوري الممتاز إلى والده الروحي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وكذلك لوالده الحقيقي الشيخ عبدالله بن وائل التويجري الذي تحمله أربع سنوات خلال عمله بالنادي.

وأضاف التويجري: أشكر أعضاء شرفنا الغالين على وقفاتهم الصادقة معنا والشكر موصول لجمهور العشق الأحمر الذي هو فخرنا واعتزازنا.

وأبدى التويجري تذمره من الطريقة التي سيحسم فيها ويحدد بطل الدوري عن طريق القرعة، مؤكداً أن فريقه هو البطل الحقيقي سواء بفارق الأهداف أو بمجموع نتيجة المبارتين بين الفريقين.

وشدد على تمسكه بدرع الدوري ولن يقبل بسواه؛ لأنه في دولة واحدة ونظام واحد مطبق في جميع المسابقات ويستغرب من خروج مثل هذا القرار وعدم استناده على آلية معينة.

أمير القصيم يهنئ الرائديين بالصعود

هنأ أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الأسرة الرائدية بعودة فريقهم الكروي الأول مجدداً للدوري الممتاز. جاء ذلك خلال اتصاله بمدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب الأستاذ عبدالعزيز السناني الذي نقل تهاني وتبريكات سموه الكريم لكافة الأسرة الرائدية إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير وأجهزة إدارية وفنية وجميع رياضيي المنطقة بصعود فريق الرائد متمنياً له التوفيق في مشواره القادم ضمن الدوري الممتاز، وأثنى سموه على المستوى الرفيع الذي قدمه الفريق في مشواره نحو الصعود وظهوره بالمظهر المشرف واللائق مثنياً على الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي برئاسة الأستاذ عبدالعزيز التويجري وبقية أعضاء مجلسه الإداري متمنياً لهم التوفيق والسداد في الدوري الممتاز.

الدعجاني يسرق الإعجاب

ويأسر الجمهور

رغم إصابة مهاجم الفريق الرائد وهدافه المخضرم نواف الدعجاني في منتصف الدور الثاني وغيابه عن الفريق إلا إنه ظل في قلوب جماهير رائد التحدي التي تتغنى باسمه في كل لقاء وتهتف له كثيراً عند دخوله إلى مضمار الملعب الذي حرص على التواجد فيه بجانب زملائه اللاعبين والوقوف معهم.

مسيرة رائدية تجوب بريدة

انطلقت الجماهير الرائدية في مسيرة فرح عارمة ضاقت بها شوارع مدينة بريدة ابتهاجاً بعودة فريقها لمصاف أندية الدرجة الممتازة حيث غطت أعلام وشعارات نادي الرائد سيارات عشاقه ولم تستطع الحافلة الخاصة بالفريق الوصول إلى مقر النادي إلا بصعوبة بالغة نتيجة الازدحام الكبير من قبل محبيه الذين أحاطوا بالحافلة خلال مسيرتها حتى دخولها أروقة النادي على الرغم من قرب المسافة بين ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ومقر نادي الرائد.

أفراح حتى الصباح

تواصلت الأفراح الرائدية بعودة رائد التحدي لدوري الأضواء والشهرة في مقر النادي بعد أن انتقلت من المدينة الرياضية إليه لتجتمع الأسرة الرائدية تبادل بعضها البعض التهاني والتبريكات بهذه العودة القوية.. ولم تقف الأفراح عند هذا الحد بل تعدته إلى الاستراحات الخاصة التي تزينت بشعارات رائد التحدي حيث استمرت الأفراح حتى ساعات الصباح الأولى.

جماهيرية الرائد متميزة

أثبت نادي الرائد خلال مباراته المصيرية مع هجر مدى ما يتمتع به من شعبية جماهيرية جارفة حق لمنسوبيه وعشاقه أن يتغنوا بها بالرغم من أن اللقاء يقام في منتصف الأسبوع ويعقبه دوام رسمي وعلاوة على أن المباراة تحظى بتغطية فضائية شاملة، حيث سجل جماهير الرائد تفوقاً ملحوظاً وشاهداً حياً على الجماهيرية الطاغية لهذا النادي، فقد زفت الجماهير رائدها إلى الممتاز امتداداً لوقفاتها في جميع مباريات الدوري والتي كانت محل مثار وإعجاب وإبهار المتابعين والمحايدين.

مشاهدات من الحدث

- فتحت أبواب المدينة الرياضية مبكراً لاستقبال الجماهير التي توافدت قبل بداية اللقاء بأكثر من ساعتين مما اضطر الجمهور للتوجه للدرجة الثانية رغم حرارة الشمس الحارقة.

- جماهير غفيرة تواجدت مبكراً تقدر بأكثر من خمسة عشر ألف مشجع هتفوا باسم الرائد طيلة التسعين دقيقة.

- إعداد وتنظيم جيد من قبل المسؤولين عن المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم مما سهل دخول وخروج الجماهير والزوار بيسر وسهولة.

- حضر عدد من مسؤولي الأندية من الممتاز والأولى والثانية وكذلك جموع من الإعلاميين من خارج المنطقة للمباراة في دلالة واضحة لما يحظى به الرائد من إعجاب ومتابعة.

- تكثيف أمني صاحب المباراة تواكب مع أهميتها وجماهيرتها مما كان سبباً في إنجاح الحدث.

- تواجد الخبير التحكيمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم الإنجليزي جون بيكر في المباراة وكان قريباً من طاقم حكام اللقاء.

- توشحت مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بألوان وشعارات نادي الرائد والذي اكتست حلة حمراء توافقت مع الجماهيرية الغفيرة.

- كان لمجلس الجمهور الرائدي دور بارزا في تنظيم المدرجات الرائدية شكلاً وتفاعلاً.

- اتخذ جميع مصوري الصحف مرمى هجر مكاناً لهم لالتقاط الصور وذلك على مدار شوطي المباراة وقد كان حدسهم صائباً.

- تفاعل جمهور الرائد مع المذيع الداخلي للملعب وهو يعلن قائمة الفريق من عناصر أساسية وبدلاء وجهازين فني وإداري بعاصفة من التصفيق والتشجيع.

- وضح الارتباك على بعض لاعبي هجر فور نزولهم لأرض الملعب من جراء صيحات وهتفات جماهير الرائد.

* الزعاق يغادر الرائد ويقول: الصعود هديتنا لجماهيرنا

أبدى المهاجم الشاب أحمد الزعاق صاحب الهدف الأول في المباراة سعادته الغامرة بصعود فريقه للدوري الممتاز، مبيناً بأن شعوره لا يوصف والكلمات تعجز عن اختيار العبارات غير أنه أكد أن هذا الإنجاز جاء بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجهازين فني وإداري وبوقفة أعضاء شرف النادي وجماهيره الوفية. وأضاف: الحمدلله على توفيقه لنا وإن شاء الله تستمر أفراح الرائد.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الزعاق غادر فور نهاية المباراة إلى العاصمة الرياض للانضمام لمعسكر منتخب المملكة للشباب.

مصادر الجزيرة تؤكد: استمرار التويجري في رئاسة الرائد

ذكر مصدر مقرب من رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز التويجري أنه مستمر في منصبه وسيتسلم قيادة الرائد في الدوري الممتاز فيما لم يتحدد حتى الآن بقاء المدرب التونسي محمد الدو من عدمه.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد