Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
النمشان يتحدث عن النهائي الكبير:
مستعدون لاستضافة أغلى مسابقة رياضية في المملكة

كتب - زيد السبيعي

أكد المهندس سلمان النمشان مدير إستاد الملك فهد الدولي أن حضور قائد هذا البلد الغالي لهذا النهائي الكبير هو تكريم لجميع الرياضيين وليس الاتحاد والشباب فقط، وإن شاء الله نقدم ما نمتلك من إمكانيات لإظهار هذا الحدث الرياضي الكبير بما يليق بسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأشار النمشان إلى أن جميع الأخطاء التي حدثت في النهائيين الماضيين قد تمت معالجتها، ونحن جزء من منظومة, وجميع الاجتماعات التي كانت بين جميع القطاعات الأمنية والحكومية والقطاع الخاص كانت تصب في إظهار هذا النهائي الأغلى إلى بر الأمان وبتعاون الجميع سواءً مشجع أو إعلامي سنقدم دروساً للعالم العربي الذي يهتم بمتابعة نهائيات البطولات السعودية، ويجب أن نكون متعاونين وصادقين في كل ما يخدم رياضتنا التي يصطادها بعض الإعلام الخارجي من أجل تشويه أقوى دوري عربي. كما امتدح النمشان دور الإعلام في جميع المجالات وأنا أعتبرهم المدرب الحقيقي للجماهير وثقتي فيهم لا حدود لها ويجب عليهم تثقيف المشجع في كيفيه الابتعاد عن التعصب والتقييد بالنظام الذي هو من سمات الإسلام.

وأضاف النمشان إن هناك من يقول إن سلمان النمشان يميل لنادٍ على حساب الآخر يغالط نفسه، وأتحدى طوال تاريخي الرياضي إنني فضلت نادياً على نادٍ، ميولي معروفة وهي شعار الوطن أولاً ثم إستاد الملك فهد الدولي الذي هو الأغلى والأهم بالنسبة لي وجميع الأندية عينين في رأس. واختتم النمشان حديثه قائلاً: هناك أكثر من خمسه آلاف كلهم يعملون من أجل راحة جميع من يحضر لهذا العرس الرياضي الكبير ويجب تقدير عملهم من الجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد