Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
قالوا: سنصالح جماهيرنا.. وسنقدم مع الشباب مباراة تليق بالحدث
الاتحاديون: وصولنا إلى النهائي شرف.. ولا خاسر في مباراة اليوم

جدة - محمد عطية

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة أن فريقه استحق الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عطفا على النتائج التي حققها في هذه المسابقة، وقال: نحمد الله فقد استطعنا بتكاتف جميع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الوصول إلى هذا النهائي الذي أعتبره تتويجاً للنتائج الجيدة التي قدمها الفريق في هذه المسابقة والمباراة النهائية شرف كبير لفريقي الاتحاد والشباب ووصولنا إلى هذه المباراة والتشرف بالسلام على راعي المباراة بحد ذاتها تعتبر بطولة ونتمنى أن نتوج مجهوداتنا بالحصول على هذه البطولة الغالية ومصالحة جماهيرنا الغالية التي نبارك لها التأهل والوصول لهذه المباراة.

وحول المباراة التي تجمعهم مساء اليوم بفريق الشباب قال أبو عمارة: الشباب فريق كبير واستحق الوصول للمباراة النهائية ومثل هذه المواجهات لا تخضع لمقاييس فنية معينة ونتمنى أن تظهر المباراة بالمستوى الذي يليق بمستوى الكرة السعودية ومستوى الحدث وأن تسود اللقاء الروح الرياضية ويبقى التوفيق بيد الله، ونتمنى أن نوفق في إحراز اللقب.

من جانبه قال المشرف على الكرة بفريق الاتحاد محمد الباز: المباراة تجمع بين فريقين كبيرين استحقا الوصول للمباراة النهائية بكل جدارة ولا خاسر في هذه المباراة التي سيتشرف الفريقان فيها بالسلام على راعي المباراة، وفريقنا استعد بشكل جيد وقدم مستويات أكثر من رائعة بعد قدوم المدرب كالديرون الذي استطاع أن يغير الكثير في الفريق ونحن نسعى إلى تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب وفريق الشباب فريق كبير وصل للمباراة النهائية بجدارة ويملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يعتبرون الأفضل ونتمنى أن نوفق مع الأشقاء في فريق الشباب في تقديم مباراة تليق بمستوى الحدث وتعكس مدى التطور الذي تشهده الكرة السعودية، ونطالب جماهيرنا الوفية بالوقوف خلف الفريق في هذه المباراة ونحن معتادون على وقوف جماهيرنا معنا في جميع المباريات.

فيما وصف الحارس الاتحادي تيسير النتيف مباراة اليوم بأنها صعبة كونها تجمع بين فريقين كبيرين قدما مستويات كبيرة تأهلا بها لهذه المباراة، وقال: أي مباراة نهائية لا تخضع لمقاييس فنية معينة فكل فريق يسعى للحصول على اللقب الغالي، ونحن نعد جماهيرنا رغم صعوبة المباراة بهذه البطولة وتعويضهم بعد أن خرج الفريق من جميع المسابقات.

من جانبه قال قائد الفريق محمد نور: تعودت الجماهير الاتحادية دائما من نجوم الاتحاد أن يضعوا بصمتهم في كل سنة على إحدى البطولات ونحن سنقدم لهم الأغلى وهي بطولة خادم الحرمين الشريفين والمباراة ستكون بين فريقين هما الأفضل وقد استحقا الوصول لهذه المباراة ولا يمكن أن نفرط في هذا اللقب الغالي وندعو الجماهير الاتحادية إلى مؤازرة الفريق في لقاء اليوم.

وعبر اللاعب حمد المنتشري عن سعادته بالوصول للمباراة النهائية والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وقال: إن شاء الله ستكتمل هذه الفرحة باستلام البطولة من يد خادم الحرمين الشريفين.

وتمنى اللاعب عبدالرحمن القحطاني المشاركة في لقاء اليوم وقال: كل لاعب يتمنى المشاركة في أغلى المناسبات ولكن يظل للمدرب وجهة نظر أنا أحترمها وسأكون حزينا لو لم أشارك في هذه المباراة ونتمنى أن نوفق في الحصول على اللقب ونحن سنقابل فريقا كبيرا قدم مع الاتحاد مستويات كبيرة في هذه البطولة وسنبارك للفريق الفائز وأعتقد أن الجميع سيكون فائزا وسعيدا بلقاء الوالد القائد حفظه الله.

كما وعد اللاعب أحمد الدوخي الجماهير الاتحادية بانتزاع اللقب الذي سيكون من نصيب الفريق الاتحادي بالوقفة الصادقة من اللاعبين وخلفهم الجماهير الاتحادية المعروفة بوقفاتها مع الفريق في جميع المناسبات. وتمنى الدوخي أن يظهر المستوى لهذه المواجهة بالمكانة التي تليق بمستوى الكرة السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد