Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/05/2008 G Issue 13012
الاربعاء 09 جمادى الأول 1429   العدد  13012
أكدوا أن أفضليتهم سوف تنصفهم
نجوم الشباب: نتائجنا الكبيرة في البطولة تضمن لنا الكأس

كتب - سلطان الجلمود

وعد عدد من نجوم فريق الشباب جماهيرهم بتحقيق كأس مسابقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمعهم بفريق الاتحاد مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي.

وأبان نجوم الفريق الشبابي أنهم عازمون على الظفر بالكأس وأنهم في كامل جهوزيتهم لذلك وأن استعداداتهم بلغت ذروتها.

وشدد نجوم الشباب على ضرورة وقفة جماهيرهم معهم، مبينين أن جماهيرهم هي سندهم الحقيقي في مثل هذه المهات الصعبة التي تحتاج إلى مؤازرة.

القاضي: هذه أغلى البطولات ولن نفرط في الكأس

أكد الدولي نايف القاضي مدافع فريق الشباب أن تأهل فريقه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أتاح لهم فرصة كبيرة بالتشرف بالسلام على المليك - حفظه الله -، مؤكدا على أن ذلك يضاهي كافة الكؤوس.

وقال القاضي: لا شك أننا نلعب أمام فريق كبير، لكن هذا لا يمنعا من الحلم بتحقيق كأس هذه البطولة الغالية على الجميع وإضافتها إلى سجل إنجازات النادي وهذا حق مشروع لنا في الفريق الشبابي.

وأضاف: نحن في كامل جاهزيتنا للقاء، وحريصون كل الحرص على تحقيق كأس البطولة وتقيمهم كهدية بسيطة للرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان ومجلس إدارة النادي الذين قدموا لنا كل ما في وسعهم وكذلك وجمهورنا الوفي الذي يعد هو سر تميزنا في تقديم مستوى فني رفيع في كافة لقاءاتنا. مبيناً أن جميع زملائه اللاعبين عاقدو العزم على أن لا تغادر هذه الكأس خزانة النادي، وهم كلهم عزيمة وإصرار من الجلوس على هرم أغلى البطولات الرياضية بالمملكة. مشيرا إلى أن المستويات التي قدمهما في جميع مبارت البطولة تؤكد على أحقيتهم للكأس وذلك بشادة النقاد والمحليين الرياضيين، وكذلك النتائج المبهرة حققوها أهلتهم لبلوغ هذا النهائي.

عبده عطيف: جماهيرنا سر تميزنا وسوف نسعدها بالكأس

وطالب الدولي عبده عطيف نجم خط وسط الشباب الجمهور الشبابي بمؤازرة الفريق في مباراته أمام الاتحاد، وأكد على أن عنصر الجهمور مهم جدا للاعبي الفريق ويعد حافز معنوي كبير لهم لتحقيق الكأس.

وقال عطيف: لا شك في أن الجهمور الشبابي متميزا جدا وساهم مع الفريق في تحقيق العديد من المكاسب لذلك نتمنى منه أن يكون معنا في الملعب ويؤازرنا، مشيدا في الوقت نفسه بوقفة الجمهور مع الفريق في كل الظروف.

وأكد عطيف على أنهم بوقفة الجمهور خلفهم قادرين على تخطي فريق الاتحاد وتحقيق كأس البطولة، مؤكدا على أن الاتحاد فريق كبير وجميع الفرق تعمل له ألف حساب، إلا أنهم قادرون على تجاوزه عطفا على المستويات التي قدموها في هذه البطولة والتي أكدت أحقية الفريق الشبابي بكأسها.

وشدد عطيف على ضرورة حضور كافة الجماهير الشبابية إلى الملعب للوقوف خلف فريقها في هذا النهائي المهم في مسيرة النادي الذي دائما هو السباق في تحقيق مثل هذه البطولات الجديدة على الساحة الرياضية في المملكة، مبيناً أن سجل شرف النادي يؤكد أنه من أول الأندية التي تتشرفت بتحقيق كأس البطولات في مسمياتها الجيدة في الساحة الرياضية بالمملكة.

كوماتشو: لن تكتمل سعادتي مع الشباب إلا بالفوز بالكأس

أكد البرازيلي كوماتشو مهاجم فريق الشباب على أنه بكامل جهازيته لمباراة فريقه أمام الاتحاد، مؤكدا على أنه سوف يقدم كل ما في وسعه من أجل أن يحقق الكأس مع الفريق الذي يشارك معه لأول مره هذا الموسم، مبينا أن تحقيق الكأس مع فريق الشباب يعد بمثابة الحلم الكبير له، وذلك نظرا لتميز النادي من جميع النواحي، وكذلك التعامل الراقي الذي حظى به من الإدارة، ووقوف الجماهير الشبابية معه ومؤازرتها لفريقها.

وقال كوماتشو: إنني سعيد بانضمامي إلى النادي وارتداء شعاره، وسوف أكون أسعد إذا حققنا الكأس ونحن قادرون على ولن يقف أي فريق عقبة في طريقنا، وسوف نلعب بحماس منقطع النظير ونقدم مستوى أفضل من الذي قدمناه في هذا الموسم والذي كنا فرسانه بشهادة الجميع لكن الحظ لم يحالفنا في تلك البطولات، أما هذه البطولة لن نفرض فيها أبدا، وكل زملائي اللاعبين معنوياتهم عالية وكلهم أصرار وعزيمة للفوز باللقب.

وأضاف: هذه المباراة سوف تكون فاصلة في تاريخ فريق الشباب الكروي الذي حرمه الحظ من بطولات هذا الموسم، وكذلك ستكون بالنسبة لي بمثابة الهدية التي سوف أشارك زملائي اللاعبين في تقيدمها للإدارة والجمهور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد