Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
موقع على الإنترنت لجمعية الثقافة والفنون

على شرف سعادة الدكتور يوسف العثيمين رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون، تم إطلاق موقع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون المركز الرئيس بالرياض http://www.sasca-org وذلك خلال برنامج يوم الثقافة المفتوح الذي إقامته الجمعية مساء الثلاثاء 1-5- 1429هـ،

وقد حضر إعلان التدشين كل من الدكتور محمد الرصيص نائب الرئيس والدكتور صالح الزاير المشرف على الموقع الذي ما زال قيد التنفيذ والتطوير والحاجة لآراء واقتراحات الزوار في الفترة القادمة، علماً أن الموقع الذي ما زال العمل جارياً لتحديثه وإدخال أبواب جديدة عليه سيحتوى على رصد لأخبار الجمعية وفروعها وأخبار الثقافة والفنون في المملكة وأهم الأحدث الفنية والثقافية في الوطن العربي والعالم، كما سيحوي صفحات خاصة بكل فرع ليتم تسيلط الضوء على أنشطته، وكذا طرق وسائل الإيصال بالجمعية وفروعها .. كما سيضاف بعض المقالات من ما يكتب في الصحافة المحلية عن هموم الثقافة والفنون .. إضافة إلا ألبوم الصور الذي سيضم صورة مختارة من أنشطة الجمعية المختلفة، وخدمة ال SMS للزوار ليتم إبلاغهم بالأنشطة والفعاليات التي تقيمها الجمعية وفروعها في أنحاء المملكة، وسيضم الموقع تقويماً يشير لتواريخ الفعاليات الثقافية والفنية من معارض وأمسيات ومهرجانات وحفلات وأماكن إقامتها. والموقع الحالي يتيح إمكانية التعليق والتفاعل مع الأخبار والمقالات لكافة الزوار دون قيود.

الجدير بالذكر أن الموقع في مرحلة الثانية سوف يتحول إلى بوابة إلكترونية تتيح التفاعل شبه الكامل مع عناصر الموقع، كذلك سوف تقدم خدمة البريد الإلكتروني والصفحات الشخصية المجانية للأعضاء المسجلين من الفنانين والمثقفين في البوابة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد