Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
المجتمع الاقتصادي

الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة استقبل في منزل سموه مساء أمس رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة عبدالله بن مساعد آل معجب وأعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تعيينهم أعضاء جدد في الغرفة.

***

وزير العمل الدكتور غازي القصيبي أقام حفل عشاء تكريماً للمستشار الثقافي معالي وزير التعليم العالي الأستاذ عبدالله الناصر بمقر وزارة العمل حضره عدد من أصحاب المعالي والسعادة ورؤساء تحرير بعض الصحف المحلية.

***

صالح التركي رئيس غرفة جدة التقى ووفد تجاري فرنسي ضم السيناتور الفرنسي فيليب ماريني والسفير الفرنسي لدى المملكة برتوان بيزانسونو.. اللقاء تناول فرص الاستثمار في عدد من القطاعات الاقتصادية واهتمام الشركات الفرنسية بالاستثمار في بناء المدن الاقتصادية في المملكة.

***

عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض رحب في مؤتمر صحفي لسيدات الأعمال لخوض انتخابات الغرفة في الدورة المقبلة دون أن يفصح عن إمكانية استقطاب أي عنصر نسائي لتكتل التطوير الذي يقود مجلس الإدارة منذ 4 دورات استمرت 16 عاماً.

***

الدكتور عبدالله أحمد الرشيد نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز والتقنية لدعم البحث العلمي افتتح اللقاء العلمي حول حمى الوادي المتصدع وإيجاد الحلول والعلاج المناسب له مشدداً على أن أي بحث ينفذ ولا يستفاد من نتائجه يعد هدراً للأموال وضياعاً للوقت.

***

الدكتور محمد بن أحمد الكنهل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء نوه إلى أن قطاع الدواء بالهيئة يعتزم إقامة ثلاث ورش عمل حول تنظيم مستحضرات التجميل في المملكة في كل من الرياض وجدة والرماح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد