Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
وفد من منظمة (إيما) الهندية يزور الجبيل الصناعية

الجبيل - عيسى الخاطر

زار وفد صناعي وتجاري هندي من منظمة منتجي الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالهند (إيما) مدينة الجبيل الصناعية، وكان في استقبالهم في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل عدد من المسئولين بالعلاقات العامة والاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل، وجرى خلال اللقاء استعراض ما حققته الهيئة في الجبيل الصناعية، وما تقدمه من فرص استثمارية وتسهيلات للمستثمرين، حيث تنظر الهيئة الملكية إليهم كشركاء للنجاح.

واطلع الوفد على مراحل إنشاء المدينة، ذلك خلال جولة على المناطق السكنية والتجارية والترفيهية، ثم زار الوفد المنطقة الصناعية واطلعوا من خلالها على التطور الصناعي في المملكة.

وأوضح أعضاء الوفد الهندي أن 95% من المنتجات الكهربائية المستخدمة في إنتاج وتوزيع الكهرباء بالهند، تعود لأعضاء منتجين ضمن هذه المنظومة التي تمثل قطاع الصناعة الكهربائية الهندية بمختلف خدماتها المتمثلة في المقاييس والتعليم والأبحاث والتنمية الشاملة.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الوفد سانجيف ساردانا شكره للمسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل، مؤكداً أن منظمة (إيما) مهتمة بالاستثمار وعقد التبادل التجاري مع المملكة، وخصوصاً إن عمل هذه المنظومة (إيما) وهي شعار مختصر لجملة (الكهرباء للجميع) مضيفاً أن عمل المنظمة هو نقل تكنولوجيا الكهرباء الهندية إلى العالم وترجيح المنافسة الصناعية المرتبطة بالمنتجات والمواصفات الكهربائية الهندية.

وتحدث ممثل الوفد حول ميزات الكوادر الصناعية والتقنية الهنود الذين يشغلون مكانة مرموقة في مختلف دول العالم، وحضورهم المشهود له بالكفاءة العالية في السوق السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد