Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
غرفة الشرقية تدعو منتسبيها للتفاعل مع قرار احتساب توظيف المفرج عنه بعاملين

الدمام - حسين بالحارث

دعت لجنة النقل البري بغرفة الشرقية كافة المنتسبين لقطاع النقل البري للتفاعل مع قرار وزير العمل د. غازي القصيبي والذي تضمن (احتساب العامل السجين المفرج عنه بعاملين في مجال السعودة) وذلك للآثار الاجتماعية والاقتصادية التي سوف تنجم عن تنفيذ القرار، والتي تضمن إعادة المحكومين المفرج عنهم إلى حياتهم الطبيعية بصورة أفضل.. وتعتزم اللجنة إعداد خطاب بهذا الخصوص سوف تعممه على كافة المؤسسات والشركات العامة في قطاع النقل البري.

على صعيد آخر ناقشت اللجنة في اجتماعها الأخير يوم الأحد الماضي آخر ترتيبات اللقاء الموسع التي تعتزم اللجنة تنظيمه لمناقشة هموم القطاع، وآفاق تطوير العمل من خلاله، حيث تقرر أن يعقد منتصف شهر يونيو المقبل، وفي هذا المجال استعرضت اللجنة برئاسة عبدالرحمن العطيشان البرنامج المقترح للقاء والذي يتضمن عرضا لأبرز إنجازات اللجنة، وحلقة نقاش موسعة حول العديد من النقاط ذات الاهتمام المشترك بين كافة المستثمرين في النقل البري (نقل الركاب، ونقل البضائع)، وكذلك أسماء الشخصيات الحكومية المقترح توجيه الدعوة لهم للمشاركة في اللقاء.

وأعرب أعضاء اللجنة عن أملهم في أن يحقق هذا اللقاء كافة الأهداف التي يتطلع لها العاملون في قطاع النقل لعل أبرزها إيجاد حالة التواصل بين لجنة النقل البري والمنتسبين لهذا القطاع من غير أعضاء اللجنة، وذلك للمساهمة في تطوير القطاع ورفع مستوى فاعليته لخدمة الاقتصاد الوطني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد