Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
نادي إنسان الاجتماعي ينظم المهرجان التعليمي

أقام نادي إنسان الاجتماعي وبالتعاون مع المدارس السعودية الأهلية المهرجان التعليمي الأول لأبناء نادي إنسان الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، إذ تم إعداد خطة المهرجان التي تضمنت تقديم معلمي مدارس السعودية شرح المواد الرئيسة للمرحلة المتوسطة (رياضيات، علوم، قواعد، إنجليزي) حيث يهدف هذا البرنامج إلى تقديم الخدمة التعليمية لأبناء النادي من خلال شرح شامل للمناهج استعداداً للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الحالي.

وقد أُعد برنامج تحفيزي مصاحب للمهرجان حرصاً على استفادة الأبناء، والخروج بالأهداف المرجوة. وتضم بنود هذا البرنامج تقديم تحفيز يومي للجميع حرصاً على الحضور الفعلي، وذلك بتقديم شيك بقيمة عشر نقاط لصرفه في برنامج (قمة إنسان).

وأيضاً تحفيز الأبناء عن طريق المعلمين باختيار خمسة أشخاص لكل مرحلة ليكافئوا ببطاقة قفزة (15) نقطة.. في برنامج قمة إنسان بالإضافة إلى وجبات خاصة مميزة.

من جانب آخر أيد عدد من الأبناء سعادتهم بإقامة البرنامج حيث يضعون النقاط على الحروف في استفادتهم من الأسلوب الجديد وكذلك الطريقة الجديدة التي قدمها المعلمون من مدارس السعودية كما بين بعض الأبناء استفادتهم في نجاح فكرة المهرجان في تقديم شرح شامل للمناهج قبل وقت كافٍ من الاختبارات النهائية..

من جهة أخرى أفاد المشرف التعليمي بالنادي عمر بن يحيى مسملي أن جميع الأبناء المنضمين للنادي تحسن مستواهم الدراسي للأفضل بالنسبة لما كانوا عليه قبل انضمامهم للنادي..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد