Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
بحضور عدد من قيادات القطاعات العسكرية
اختتام الأنشطة الثقافية بكلية الملك فهد الأمنية

الجزيرة - حمود الوادي

رعى مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا ونائبه وأركانات الكلية وبحضور عدد من الضباط والضيوف من القطاعات العسكرية الأخرى وأولياء أمور الطلبة، الحفل الختامي للأنشطة الثقافية الذي أقامته إدارة العلاقات العامة حيث أعد قسم الشؤون الثقافية والإعلامية برنامجاً متكاملاً لهذا الحفل يحتوي على العديد من الفقرات الفكاهية الهادفة التي أبدع فيها طلبة الثقافة والمسرح. كما احتوى البرنامج على العديد من المواضيع المنوعة التي ظهر بها الحفل مثل القصائد والأفلام التسجيلية ذات المواضيع الهادفة وفواصل إخبارية وعروض مختلفة.

ويعد هذا الحفل الثقافي من أهم الأنشطة بالكلية التي اعتادت في نهاية كل عام على إقامته حرصاً بالخروج بحفل يواكب ما تقدمه إدارة العلاقات العامة ممثلة بقسم الشؤون الثقافية والإعلامية لطلابها لعام دراسي كامل احتوى عل العديد من النشاطات الثقافية المختلفة الترفيهية والتعليمية والإرشادية وغيرها، خرج من خلالها الطلبة بالنفع والفائدة.

وفي ختام الحفل سلم مدير عام الكلية الدروع التذكارية للإدارات المتعاونة والصحفيين المتميزين مع الكلية، كما كرم الفائزين بمسابقة الكلية الثقافية التي احتوت على فن المقال والقصة الصغيرة والقصائد وفن رسم الكاركتير، كما سلم بعض الجوائز على الحضور والمكرمين بهذا الحفل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد