Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
نائب أمير الشرقية رعى حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة كلية المجتمع بالدمام

الدمام - حسين بالحارث

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، مساء اليوم بحضور مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة كلية المجتمع بالدمام والدفعة السادسة من طلبة الدبلوم الجامعي، وذلك بمقر الكلية بمدينة الدمام.

وقد بدأ الحفل بمسيرة الخريجين. ثم ألقى الطالب عبدالمجيد الردادي كلمة الخريجين عبر فيها عن سعادته وزملائه وفرحتهم بهذا اليوم الذي يتوجون فيه جهدهم وعناءهم طيلة أيام الدراسة مقدمين الشكر للكلية وأساتذتها على ما قدم لهم من جهود خلال فترة دراستهم.

بعد ذلك ألقيت كلمة أولياء الأمور نوهوا فيها بما توليه القيادة الرشيدة للعلم من رعاية ودعم؛ مقدمين شكرهم للكلية على ما قدمته لأبنائهم من رعاية وتعليم حتى أصبحوا مؤهلين لتلبية احتياجات سوق العمل.

إثر ذلك ألقى عميد كلية المجتمع بالدمام الدكتور محمد قروان كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة الشرقية والحضور مؤكدا أن حضور سموه يعد تجسيدا لحرص ولاة الأمر على مشاركة إخوانهم وأبنائهم فرحتهم، وهنأ الطلبة الخريجين موصيهم بالإخلاص والإتقان المستمدة من تعاليم الدين الحنيف.

وأوضح الدكتور قروان أن الكلية تأسست لتقدم نمطا جديدا من التعليم والتدريب الذي ينسجم مع حاجات الوطن ويلبي رغبات أبنائه بأساليب مستقاة من تجارب الآخرين مشيرا إلى الانجازات التي حققتها الكلية خلال عمرها البالغ خمسة أعوام.

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في احتفال الكلية بتخريج الدفعة الثالثة وتكريم مجموعة من المتميزين الذين انهوا مرحلة الدراسة وبدأوا رحلة العطاء وتوظيف العلم النافع للمساهمة في نهضة الوطن والمشاركة في مسيرة التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

وقال سموه: إن هذا الاحتفال يعد دليلا على نجاح الكلية الوليدة في أداء رسالتها وارتقائها إلى مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقها وقدرتها على مواكبة التطور الذي تشهده المؤسسات التعليمية ونجاحها في تقديم منتج تعليمي يواكب الاحتياجات المتطورة لسوق العمل، واعتبر سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز هذا الاحتفال دليلا عمليا على النهضة التعليمية التي تشهدها هذه البلاد التي تتمثل في إنشاء الكليات والجامعات الجديدة وتطوير الجامعات القائمة، وهنأ سموه الخريجين وأولياء أمورهم.

وفي ختام الحفل قام سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بتكريم المتفوقين وسلم الشهادات للخريجين ثم تسلم هدية تذكارية من مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد