Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
أمير الباحة استقبل القرني ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية

الباحة - خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في قصر سموه في مدينة الباحة رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الباحة محمد بن علي القرني الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه رئيساً لهيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالقرني وهنأه بالثقة الغالية.. متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية مستمرة من القيادة الرشيدة.

فيما عبَّر رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على استقباله له والتعليمات التي وجهها له والرامية إلى الرقي بكافة أعمال هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.

وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام أحمد صالح السياري.

من جهة أخرى استقبل سموه في قصره في مدينة الباحة مساء يوم أمس الأول رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة عبد الله بن مساعد آل معجب وأعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تعيينهم أعضاء جدداً للغرفة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه برئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة وهنأهم على هذه الثقة متمنياً سموه لهم التوفيق والسداد في مهام عملهم لخدمة المنطقة.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أنه يجب وضع خطط وإستراتيجية مدروسة لدعم جميع رجال الأعمال بالمنطقة وتهيئة الفرص الاستثمارية لجلب واستقطاب رجال الأعمال من خارج المنطقة داعياً سموه إلى مضاعفة الجهود وتكريسها بما يخدم منطقة الباحة في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية مستمرة من القيادة الرشيدة - أعزها الله -

من جانب آخر أعرب رئيس مجلس الغرفة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على استقباله وتوجيهاته السديدة الرامية إلى الرقي بجميع الخدمات التي تقدمها الغرفة للمنطقة.

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة تقريراً مفصلاً عن أعمال الغرفة التجارية بالباحة خلال دورتها الحالية التي تستمر لمدة أربع سنوات.

وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام العلاقات العامه والإعلام بالإمارة أحمد بن صالح السياري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد