Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
حملة أمنية واسعة في محافظة وادي الدواسر
القبض على عدد من المطلوبين ومروجي المخدرات ورصد وإيقاف عدد من المرتكبين لمخالفات نظامية

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

بتوجيهات ومتابعة من سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وإشراف ميداني من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني قامت شرطة منطقة الرياض ممثلة بشرطة وادي الدواسر بحملة أمنية واسعة في أنحاء محافظة وادي الدواسر.. تمكنت خلالها من الإيقاع بعدد من أرباب الجريمة ومروجي المخدرات ومرتكبي المخالفات المرورية.

وفور صدور التوجيهات الكريمة أعدت شرطة الرياض - شرطة وادي الدواسر خطة ميدانية شاملة شاركت فيها معظم القطاعات والإدارات الأمنية وفرق البحث والتحري.. واستمرت الحملة عدة أيام في ملاحقة ومتابعة المطلوبين لجهات أمنية والمتورطين في جرائم جنائية ومروجي المخدرات ومخالفي الأنظمة.

وقد أسفرت الحملة وبفضل من الله عن القبض على (6) أشخاص مطلوبين لجهات أمنية، كما تم رصد وإيقاف (50) من مرتكبي القضايا الجنائية تنوعت ما بين سرقة سيارات وحيازة وتعاطي المسكرات والاعتداء على الآخرين وتهريب المتخلفين.. كما تم ضبط كمية من المخدرات شملت (262) حزمة من القات وكمية من حبوب الكبتاجون والحشيش المخدر.. وتم رصد وإيقاف (216) من مخالفي أنظمة الإقامة وحمل أسلحة بدون تصريح ومرتكبي مخالفات مرورية تسبب بعضها في وقوع حوادث انقلاب.

فور القبض عليهم تم تكليف فريق من المحققين لتولي التحقيق معهم وإحالة المتورطين منهم في ارتكاب جرائم للقضاء وتسليم المطلوبين للجهة المعممة عنهم، أما بقية المخالفين تمت إحالتهم لجهات الاختصاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد