Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
الدخيل يفتتح معرض (إرادتي تقهر إعاقتي) بتمير

تمير- خالد البرغش

بحضور مدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المجمعة سليمان الدخيل ومندوب مندوبية التربية والتعليم بتمير الأستاذ عثمان بن ناصر العبدالله وعدد من مدراء المدارس وأولياء الأمور أقيم الحفل الخاص بالبرنامج التوعوي الثقافي الثاني للتربية الخاصة والذي يحمل عنوان: (إرادتي تقهر إعاقتي) حيث ابتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب أحمد المنيع، بعد ذلك قدمت نبذة تعريفية عن البرنامج والفعاليات التي قدمت في المدرسة الابتدائية الأولى وفصول التربية الخاصة بتمير قدمها الأستاذ سنيد بن ناصر السنيد، بعدها قدم الأستاذ محمد بن عبدالعزيز المناع كلمة الأهالي، بعد ذلك قدمت قصيدة بعنوان رسالة من طفل معاق قدمها أحد طلاب مدرسة الزبير بن العوام.

جاء بعده عرض بالبرجكتر عن علماء معاقون، بعدها قدم مجموعة من طلاب مدرسة الزبير بن العوام حواراً بعنوان: ماذا سيقدم لنا الطفل المعاق عندما يتحدث.. تلا ذلك كلمة الدخيل حيث أشار إلى أن للمعاقين قدرات قد تفوق الأصحاء وأورد عدة أمثلة لقدرات المعاقين في المحافظة.

بعد ذلك تم سحب جوائز المسابقة الثقافية التي قدمت للأهالي بمدينة تمير، بعد ذلك افتتح الدخيل المعرض المصاحب لهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد