Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
الأمير سلمان أدى صلاة الميت على الفريق آل الشيخ واستقبل أعضاء المجالس البلدية والمحلية بحوطة بني تميم

«الجزيرة»- واس

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صلاة الميت بجامع الإمام تركي بن عبدالله أمس على الفريق أول ركن متقاعد عبدالله بن عبدالرحمن آل الشيخ مدير الأمن العام سابقاً وسفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين سابقاً.

وقد أدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة وأصحاب المعالي وشقيق الفقيد معالي رئيس المراسم الملكية سابقاً محمد بن عبدالرحمن آل الشيخ وابن الفقيد زياد.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس محافظ محافظة حوطة بني تميم أحمد بن دخيل المنيفي وأعضاء المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة وأعضاء الغرفة التجارية وأعضاء المجلس البلدي ببلدية الحلوة.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن أعمال المجلس البلدي والمجلس المحلي واستمع إلى الموضوعات التي تتناولها هذه المجالس والنتائج التي توصلت إليها ومدى انعكاسها على الأداء العام في المحافظة.

وأشاد سمو أمير منطقة الرياض بالدعم الدائم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز والذي أثمر عن وجود مثل هذه المجالس التي تعنى بخدمة الوطن مشدداً سموه على أهمية دور هذه المجالس في توفير الآراء البناءة التي من شأنها تطوير وتنمية الخدمات للمواطن والمقيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد