Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
تلبية لدعوة أبناء عبداللطيف القشعمي:
رئيس مجلس الشورى يقوم بزيارة الزلفي

الزلفي - حمد بن فهد العنقري

قام معالي رئيس مجلس الشؤوى الدكتور الشيخ صالح بن حميد بزيارة خاصة لمحافظة الزلفي.

وكان في استقباله ومرافقيه لدى وصولهم إلى بلدة الجوى أبناء المغفور له بإذن الله تعالى عبداللطيف القشعمي وابناؤهم وعدد من المسؤولين والمواطنين، كما حضر اللقاء معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد الحمودي وكيل جامعة القصيم الدكتور أحمد الرقيبة والدكتور أحمد بن حميد أستاذ الدراسات العليا بجامعة أم القرى والمدرس بالمسجد الحرام، والدكتور عثمان المرشد وفضيلة الشيخ سليمان المهنا رئيس المحكمة الجزائية بالرياض، وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الطيار ومدير التربية والتعليم للبنين والأستاذ حمد العمران ومدير التربية والتعليم للبنات الأستاذ محمد الطريقي، ومدير خدمات كهرباء الزلفي الأستاذ صالح الرقيبة وجمع غفير من المسؤولين والمواطنين.

وبعد استراحة قصيرة تبودلت خلالها الأحاديث الأخوية والودية شرف الجميع حفل الغداء الذي أقامه أبناء عبداللطيف القشعمي - رحمه الله- تكريماً للدكتور الحميد ومرافقيه والحضور.

وأدى الجميع صلاة العصر في جامع الجوي واستمعوا إلى كلمات توجيهية من معاليه. وقام معاليه بتلبية دعوة عدد من المواطنين وزيارتهم في منازلهم وعدد من كبار السن؛ حيث زارهم في منازلهم بعد صلاة المغرب وأدى صلاة المغرب ومرافقوه في المطل الغربي.

واختتم معالي الشيخ الدكتور الحميد ومرافقوه زيارتهم لمحافظة الزلفي بتلبية دعوة الأخوين تركي وعبدالرحمن أبناء عبدالله بن محمد الطوالة في منزلهم بمزرعتهم بالزلفي، وكان في استقباله الأخوان تركي وعبدالرحمن الطوالة وأبناؤهما وجمع غفير من المواطنين والمسؤولين وبعد أداء صلاة العشاء شرق الجميع حقل العشاء الذي أقامه الأخوان تركي وعبدالرحمن الطوالة تكريماً للدكتور والحميد ومرافقيه والحضور.. وفي ختام الزيارة ودع الجميع الضيوف بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.

وقال للجزيرة معالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد أن زيارته لمحافظة الزلفي تأتي امتدادا للزيارات الأخوية والخاصة التي اعتدت عليها في كل عام في زيارة أبناء المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز القشعمي رفيق العلماء والمشايخ ولما تربطني به من صلاة أخوية وتبادل الزيارات. وإنني بهذه المناسبة أشكر أبناء القشعمي على ارتباطهم الدائم معنا وتواصلهم.. والله الموفق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد