Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
الجزيرة تستقرئ آراء الأبهاويين وتشاركهم فرحة الصعود

أبها - محمد الخيري

قدّم رئيس نادي أبها سعد حامد الأحمري، صعود فريق أبها إلى مصاف أندية الأضواء، هدية إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، مؤكداً أنّ لاعبي الفريق وعدوا وأوفوا بوعدهم، وقال أهدي هذا الصعود إلى الرجل الأول في المنطقة الذي كان وراء الفريق خطوة بخطوة، وكان على اتصال دائم ليقف على سير أمور الفريق. وسيكون هذا الصعود بمثابة الخطوة الأولى نحو الاستمرارية في دوري الأضواء، ونعد الجميع بأن نواصل هذا التفوق والتقدم بعون الله في دوري الأضواء، ولن نكون صيداً سهلاً ولا استراحة لأي فريق إن شاء الله، وانتظروا أبها في دوري الأضواء في الموسم القادم.

من جانبه أوضح نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبها صالح الحمادي، أن هذا الإنجاز لم يأت إلا بتضافر جهود الجميع إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين.

وبهذه المناسبة نتقدم بالتهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الذي كان وراء كل إنجاز في هذه المنطقة، كما أهديه إلى كل من وقف وراء النادي في مشواره في الدوري، وكل محبي النادي والجماهير الحبيبة، وإلى كل رياضي في منطقة عسير.

كما أكد مدرب نادي أبها المغربي عبد القادر يومير أن لاعبيه قدموا ما طلب منهم، ولم يصلوا إلى دوري الأضواء إلا بعد ما قدموه من عروض قوية، وكذلك التزامهم بالتعليمات والتوجيهات التي تلقّوها مني، وما يميز لاعبي أبها الالتزام بالتعليمات والانضباط وأمامنا عمل كثير وكبير لمواصلة العطاء ومواصلة التفوق في دوري لا يحتمل أي تباطؤ من أي فرد. وبهذه المناسبة أقدم هذا الصعود إلى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد وإلى كل محبي النادي من جماهير ومسؤولين، وأتمنى التوفيق للفريق في دوري الأضواء.

وأعرب كابتن فريق أبها سعيد مرجان عن سعادته بصعود فريقه إلى دوري الأضواء، وقال أهنئ نفسي وزملائي بهذا الصعود وقال بهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة إلى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، كما أهنئ إدارة النادي على رأسها رئيس النادي الأستاذ سعد حامد الأحمري وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني وإلى زملائي اللاعبين وإلى جماهير الكرة في منطقة عسير، وإننا عدنا إلى مكاننا الطبيعي.

كما أشاد مساعد المدرب الوطني سعد البشري بالروح القتالية والعالية التي كانت في الفريق جعلته يقاتل من أجل الحصول على البطاقتي التأهل والتي نافس عليها أربعة فرق قوية: أبها - الأنصار - الرائد والخليج، وحسمت في الجولة الأخيرة لصالح الرائد وأبها، والحمد لله كان اللاعبون منضبطين داخل الملعب يعرفون ماذا يقدمون وماذا يفعلون داخل الملعب، وأنهم كانوا يطبقون ما يطلب منهم بالحرف الواحد وهذا وبكل صراحة جعل للفريق روحاً وكياناً وهوية، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على وقفاته المشرفة وعلى دعمه المستمر واتصاله المستمر على الفريق ورئيس النادي.

كما أتوجه بالشكر إلى الرئيس الفخري علي بن سليمان على وقوفه الدائم مع الفريق، وكذلك دعمه المتواصل للنادي، كما لا يفوتني أن أشكر الرئيس الذهبي لنادي أبها الشيخ عبد الوهاب آل مجثل الذي كان من عوامل صعود النادي ووقفته الصادقة وتبرعه الدائم للنادي، وأخيراً أهنئ نفسي وزملائي في مجلس إدارة النادي وإلى كل لاعب وإداري وفني في الفريق الأول، ولا يفوتني هنا أن أشيد بالجمهور الوفي الذي وقف مع النادي وقفة صادقة نتمنى أن تستمر هذه الوقفات، وسوف نعدهم أن نواصل العطاء وأن نبقى في دوري الأضواء لعدة مواسم بإذن الله تعالى.

ومن جانبه أكد مدير الكرة في نادي أبها سعد ظفران أن الفريق استحق الصعود ولم تكن مفاجأة، وعازمون على مواصلة العطاء في دوري الأضواء، وبهذه المناسبة أرفع آيات الشكر والثناء إلى سيدي أمير منطقة عسير على توجيهاته التي كانت نبراساً يحتذى بها في كل لقاء وتواصله المستمر أدى إلى رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

كما امتدح الرئيس الذهبي السابق لنادي أبها الشيخ عبد الوهاب بن مجثل هذا الصعود، وقال هذا الصعود بمثابة الرد على كل مشكك في قدرات لاعبي فريق أبها وأنهم أهل لهذا الإنجاز، وقال كلي ثقة في الإدارة وفي اللاعبين أنهم يواصلوا العطاء في دوري الأقوياء وهو مكانهم الطبيعي، وأتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم القادمة في ظل الدعم المتواصل من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، وفي الختام أهنئ الجميع بالتأهل والدخول مرة أخرى في دوري الأضواء إدارة وجهازين إداري وفني ولاعبين وجماهير وكل الرياضيين في المنطقة..

أما عضو مجلس الإدارة تركي عواض فقال أول ما أبدأ أتقدم بالتهنئة لرئيس النادي ونائبه وجميع أعضاء مجلس الإدارة وإلى الجهازين الإداري والفني وجميع اللاعبين وإلى جماهير نادي أبها وإلى كل رياضي في منطقة عسير.

أيضاً أكد عضو مجلس إدارة نادي أبها عبد الله البشري أن هذا الصعود جاء بعد جهود كبيرة من لدن إدارة النادي ومن الجهازين الإداري والفني، وكذا الوقفة الصادقة من أعضاء الشرف ومحبي النادي وعلى رأسهم أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد الذي دعم النادي مادياً ومعنوياً وكانت له وقفات مشرفة لن تنسى أبداً، وكذلك لا يفوتني أن أتقدم بالشكر إلى الرئيس الفخري الشيخ علي بن سليمان الشهري وإلى الجماهير الأبهاوية التي وقفت إلى جانبنا.

كما تحدث عضو مجلس إدارة نادي أبها يحيى آل مرضمة الذي قال أهنئ نفسي وإخواني في مجلس إدارة النادي على صعود نادي أبها والعودة إلى مقارعة الكبار، وهذا ليس بغريب فلم يمض سوى عامين على صعودنا، وهذا دليل على قوة أبها وأنه قادرعلى مقارعة الكبار، وأنا على يقين تام أن الموسم القادم سيكون له كلمة في دوري الأضواء فانتظرونا في الموسم المقبل، وبهذه المناسبة أزف التهنئة إلى مقام أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، كما أهنئ جميع الرياضيين في المنطقة وجماهير نادي أبها التي أثبتت وبحق أنهم رجال مواقف.

وذكر المتحدث الرسمي لنادي أبها أحمد شيبان أنه ليس بغريب أن يعود أبها إلى مكانه الطبيعي فالقدرات البشرية متوفرة، ولكن نحتاج إلى مزيد من الدعم المالي الذي أعتبره ويعتبره العقلاء شريان الحياة، أو بمعنى أصح إنه هو العمود الفقري لمواصلة العطاء في دوري الأضواء، وبهذه المناسبة أهنئ أمير عسير وكل الرياضيين في المنطقة وكل الجماهير الأبهاوية التي وقفت مع الفريق في الأيام الماضية والتي نتمنى أن تواصل العطاء والحضور حتى في دوري الأضواء.

ومن جانبه اعتبر عضو مجلس الإدارة عبد الله القحطاني هذا الصعود بمثابة رد اعتبار لفريقه، حيث لم يتعد هبوطه من الممتاز سوى عامين، وأنه لم يكن لأي فريق هذا الشرف الكبير سوى فريق أبها الطامح في البقاء في دوري الكبار، وأردف قائلاً إذا ما توافقت وجهات النظر ووجود الدعم المالي الكبير فسوف نواصل البقاء أعواماً مديدة، ولن نرى مرة أخرى دوري الدرجة الأولى والذي أعتبره من أقوى الدوريات على مستوى المملكة في كرة القدم. فالصراع على البقاء والهروب من شبح الهبوط، وكذلك صراع القمة بين فرق المقدمة زاد من الدوري توهجاً فلم يحسم الأمر إلا في الدقائق بل الثواني الأخيرة من المباريات.

كما هنأ مهاجم فريق أبها وهدافه أحمد مفلح نفسه وزملاءه، حيث قال أهنئ نفسي وزملائي على الصعود وقد وعدنا وأوفينا بوعدنا أن نصعد وأنه ليس مستحيلاً العودة إلى فرق الممتاز، وقدم شكره إلى كل من ساهم في رفع معنويات اللاعبين خلال المباريات الماضية، كما أكد أن الفريق يمر بمرحلة الثبات الفني والإداري وأن اللاعبين متجانسين ومتعاونين كالجسد الواحد، ونلعب بروح الفريق الواحد الذي بالطبع ميز فريق أبها، وكان أحق بدرع الدوري، ولكن فرق بيننا وبين تحقيق ذلك هدفان رجحا كفة الرائد.

أما حارس نادي أبها المخضرم سالم عسيري فقال لقد حرمتني الإصابة من مواصلة مشواري مع الفريق ولم أستطع اللعب، ولكن الكابتن متعب عسيري كان محل الثقة، وقد أدركت ذلك من خلال التدريبات وأنه سيكون أفضل مني والحمد لله نجح متعب في هذا الامتحان عندما تولى الذود عن عرين أبها في أصعب الظروف، والحمد لله أنه كان رجل المصاعب والتحديات، وأتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة. الحمد لله خططنا ونفذنا ما خططناه على أرض الواقع فكان الصعود المستحق وبشهادة الجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد