Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
اختتام بطولة نادي الوشم التنشيطية الثالثة

شقراء - عبدالله إبراهيم المقحم

رعى مدير إدارة التربية والتعليم لتعليم البنين بشقراء الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله المسند ختام بطولة نادي الوشم التنشيطية الثالثة لكرة القدم للناشئين والبراعم وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة.

حيث أقيم في المباراة الأولى نهائي البراعم بين فريقي مدرسة أبوبكر الصديق ودار التربية الاجتماعية وانتهى اللقاء بفوز فريق مدرسة أبوبكر الصديق بأربعة أهداف مقابل هدفين. سجّل لفريق أبوبكر: عبد الله المقرن هدفين وسعود المدلج وفارس العنقري بينما جاء هدفيا فريق دار التربية عن طريق معن عبد الله.

وجرى بعد المباراة تتويج فريق مدرسة أبو بكر بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق دار التربية بالمركز الثاني والميداليات الفضية وحصل اللاعب منصور محمد من فريق دار التربية على كأس أفضل لاعب واللاعب ماجد عبد العزيز من فريق دار التربية على جائزة أفضل حارس وجاء كأس الهداف من نصيب عبد الله المقرن من فريق مدرسة أبوبكر الصديق.

وفي المباراة الثانية أقيم نهائي الناشئين بين فريقي البرنس وإتي شقراء وانتهى اللقاء بفوز إتي شقراء بهدف وحيد سجله حمود الحارثي. وبعد نهاية المباراة توّج مدير التربية والتعليم فريق إتي شقراء بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق البرنس صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية وحصل اللاعب إبراهيم المهنا من فريق ليون على كأس أفضل حارس في البطولة, وحصل عبد العزيز الخريجي من فريق البرنس على كأس أفضل لاعب, ونال اللاعب حمود الحارثي كأس هداف البطولة.

كما تم تكريم الشركات والمحلات التجارية الراعية للبطولة ومديري المدارس والمعلمين والإعلاميين المشاركين في تغطية أحداث البطولة وأعضاء اللجان المنظمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد