Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
يا نصراويون.. لا تخدعنا البطولة

أولاً أبارك لجميع النصراويين الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد، من إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير. وبطولة مستحقة أمام الهلال ومن حقنا كجماهير للنصر أن نفرح بهذه البطولة التي جاءت بعد سنين عجاف مر بها النصر.

ولكن لنكن واقعيين وننظر للأمور بنظرة واقعية وفنية بحتة بعد أن فرحنا بالبطولة. وهذا الكلام موجه إلى إدارة النصر. هل هذا الفريق الذي حصل على البطولة والذي تتغنى به الإدارة أنه فريق البطولات قادر على المنافسة في الأعوام القادمة. من وجهة نظري الفريق فقير فنياً ولا يوجد بين أفراده لاعب ممكن أن نعول عليه كجماهير وإذا خالفني البعض وقال هناك ريان بلال فنحن نذكر بداية علي يزيد وأين يزيد الآن واللاعب الموهوب يتضح من لمساته للكرة وذكائه داخل الملعب وأشياء يفهمها الفنيون. ومن وجهة نظري هذه التي ذكرت يفتقر لها ريان بلال وعلى سبيل المثال لاعب الهلال (الدوسري) من استلامه للكرة وتمريره للكرة وذكائه داخل الملعب وتحركاته فعلاً لاعب موهوب، النصر يا جماهير الشمس ضعيف فنياً وضعيف جماعياً وهذه وجهة نظري رضي من رضي وزعل من زعل.

** لو أن الهلال أشرك ياسر والتايب من الطبيعي أن نخسر البطولة!!

فرسالتي إلى إدارة النادي وأعضاء الشرف الله الله بالفريق وبدعمه بلاعبين محترفين بقدر عالٍ واستقطاب لاعبين محليين يخدمون النصر لسنوات عديدة وليسوا كبار السن كما حصل هذه السنة فأين مرزوق والواكد أرجو إذا أرادت إدارة النصر أن ينافس الفريق أن تجلب لاعبين مميزين في خط الدفاع والمحور وسيكون نصرنا قوياً بإذن الله.

بجاد زيد الرويس


abozaid1515@hotmail.com

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد