Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
هذا الحزم الذي توهج

هزم الحزماويون كل التوقعات التي تقول بأنه سيكون صيداً سهلاً للكبار عند دخوله للمربع الذهبي النهائي، خاصة أنه سيقابل الفريق الأصعب فريق الشباب الذي أثقل بالأمس الفريق الأهلاوي مرتين بهزيمتين كبيرتين، توارى بهما الأهلي عن الأنظار .. ومن هنا اتجهت عيون الجميع إلى الليث الأبيض وأنه سيلتهم الفريق الحزماوي بسهولة .. لكن الحزم عزف سيمفونية الانتصار في جسد الشبابيين ليعود الليث الأبيض إلى الرياض، وهو يحمل خسارة ثقيلة وغير متوقعة ... عاد الشباب الذي عشقنا أداءه حتى الثمالة، وأسعدنا توهجه حتى أخمص أقدامنا ونستمتع بعطائه حتى آخر قطرة منه .. عاد للرياض وهو يفكر باللقاء القادم، وكيف يصالح جماهيره ويعيد لجميع الصورة الجميلة لعطائه.

لقد فجّر الحزم قنبلة جديدة سيظل صوتها يدوي في سماء الرياضة السعودية، وتوهّج الحزماويون بعطائهم المخلص، فأطلقوا لأقدامهم العنان لتطلق أربعة صواريخ قوية دكت بها الحصون، وأعلنت عن قدوم حزم القصيم وبقوة إلى منصات التتويج كأول فريق قصيمي يقترب بقوة من ملامسة النهائي ومغازلة البطولة، وحتى لو لم يصل إلى اللقاء النهائي، فإنه يكفيه فخراً وصوله ومغازلته له.

هنيئاً للحزم وأبنائه عطاءهم المتوهج .. وهنيئاً لأبناء الرس أبناء عمومتنا هذا التميز والعطاء هنيئاً لهم هذا التوهج في سماء النهائي، وهذا الحضور في سماء الكرة السعودية .. لقد أعاد الحزم للكرة القصيمية وهجها وتألقها، فقد أعاد لنا صورة التوهج الذي برز فيه أبناء عنيزة في توهج جميل، عندما وصلت النجمة للمربع الذهبي في دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1418هـ ودوري الأربعة في كأس ولي العهد عام 1419هـ، إلا أن الحزماويين جاؤوا أكثر حضوراً وتألقاً وسطوعاً في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام 1429هـ، وستظل ذاكرة الرياضة القصيمية تذكر لأبناء الرس هذا الحضور وهذا التميز، كما سجل التاريخ الرياضي من قبل توهج النجمة وحضورها في عامي 1418هـ - 1419هـ.

سيظل الحزماويون أبطالاً إذا ذُكر الأبطال وسطّر التاريخ حضورهم في سجلات التميز والعطاء، وسيكون عام 1429هـ حاضراً في قلوب أبناء الرس مميزاً في ذاكرة الرياضة القصيمية، حينما كشف عن سيرة بطل جديد سيلمع في سماء الحضور والتميز.

لقد سجل الحزم بأبنائه وعطائه لوحة جميلة سيكون لها مكان ومعانٍ كثيرة تحتفظ بها ذاكرة الرياضة بصفة عامة والرياضيون في الرس بصفة خاصة.

لقد حُق لنا أن نفخر بأبناء الرس ونعتز بتميزهم واجتهادهم وحضورهم وتألُّقهم وعطائهم اللامحدود .. هنيئاً للرس حضور أبنائها وسخائهم وإبداعهم من خلال تلك اللوحات الجميلة التي رسموها على المسطح الأخضر.

سليمان بن علي النهابي - عنيزة



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد