Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
الهلال إبداع لا ينتهي

* خلال الليلة الختامية لبطولة الدوري وبحضور الإبداع الهلالي عاشت جماهير الزعيم فرحة غامرة بتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم، وهذا الإنجاز خلفه عوامل مشتركة وجهود مبذولة ولم يأتِ من فراغ وحصول الهلال على هذه البطولة يقف خلفه العديد من الأشياء التي تسهم بصنع النجاح والإنجازات ومنها وجود كوكبة نجوم تستحق الإشادة، وذلك من خلال المستويات الرائعة التي ظهروا بها خلال مباريات الموسم وكذلك وجود متابعة مستمرة وجهود واضحة من قبل الإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل والجهاز الإداري والفني وكذلك الإشراف على الفريق والذي يقوم به أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الأمير بندر بن محمد والذين هم الداعم الأساسي ولهم جهود لا تخفى على جميع المتابعين ويقفون خلف أي إنجاز هلالي وحصل هذا الإنجاز بعد تذليل الصعاب وتجاوز العقبات التي واجهت الفريق خلال مباريات الموسم وعند هذا أثبت الزعيم أنه إبداع لا ينتهي وفريق لا يبتعد عن منصات التتويج.

* الدعم الذي قدمه عضو شرف الهلال صاحب السمو الملكي مشعل بن عبدالله وهو مبلغ مليون ريال ليس غريباً على أعضاء الشرف الأوفياء الذين يسعون إلى خدمة الفريق وتهيئة الظروف المناسبة لكي يواصل الهلال تحقيق المزيد من الإنجازات.

* الوجوه الشابة التي قدمها الهلال خلال هذا الموسم سوف تكون من أعمدة الفريق مستقبلاً خصوصاً ونحن نشاهد لاعبين يملكون مهارات عالية تساعدهم على تمثيل الهلال ومن هؤلاء أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري.

* كالعادة حضر الهداف ياسر القحطاني ورفض أن يخرج من النهائي دون أن يترك له بصمة واضحة وعند هذا سجل هدفاً رائعاً بطريقة خاصة لا يجيدها إلا الكاسر.

* الذي يجب أن يعرفه البعض أن اللاعب نواف التمياط قدم مستويات جيدة خلال مشاركاته الأخيرة ولكن مازال بحاجة إلى وقت مع الفريق لكي يظهر بمستواه خصوصاً بعد عودته من الإصابة.

* الحارس الدولي محمد الدعيع خلال النهائي أكد أنه مازال قادراً على العطاء وأن فكرة الاعتزال ليست في وقتها الآن خصوصاً وأن الهلال بحاجة إلى خدماته.

عوض أبو شكر- الرس


aca-22@windowslive.com

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد