Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/05/2008 G Issue 13013
الخميس 10 جمادى الأول 1429   العدد  13013
الزوري يحرز لقب أفضل لاعب واعد
(الاعتذارات) والسفر يؤجلان اجتماع أعضاء شرف الهلال واحتفالية خاصة بأبطال الدوري والكأس

كتب - طارق العبودي

أعلن سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد عضو شرف الهلال عن تأجيل الاجتماع الشرفي الموسع الذي سيستضيفه في منزله إلى موعد حدد له مبدئياً الأسبوع ما بعد المقبل، وذلك بعد الاعتذارات الكثيرة التي قدمها شرفيون كثر بسبب ارتباطاتهم بالسفر إلى خارج المملكة أو ارتباطهم بأعمالهم الخاصة (!!)

وكان سموه قد وجه الدعوات لأعضاء شرف النادي للاجتماع في منزله الأسبوع القادم لمناقشة كل الأمور التي تهم البيت الأزرق وفي مقدمتها كرسي الرئاسة الذي يتنافس عليه حالياً سمو الأمير بندر بن محمد الذي رشح نفسه لخلافة الأمير محمد بن فيصل وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز الذي رشحه عدد من أعضاء الشرف لتولي هذه المهمة.

من جهة ثانية تعقد الإدارة الهلالية بعد مغرب هذا اليوم الخميس اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول لمناقشة ماقدمه الفريق من عطاءات خلال مسيرته في الموسم الذي أسدل الستار على أحداثه البارحة إضافة إلى مناقشة التقارير الفنية والإدارية والمواعيد المقترحة لعودة النشاط التدريبي استعداداً للموسم المقبل التي حدد لها مبدئياً يوم السبت 7 من يوليو مالم يطرأ أي تغيير إجباري على هذا الموعد على ضوء الروزنامة التي ستقدمها لجنة المسابقات باتحاد الكرة والمتضمنة مواعيد بداية المسابقات المحلية للموسم الجديد.

وفي شأن آخر تقيم إدارة العلاقات العامة بالهلال بعد مغرب اليوم الخميس حفلاً مصغراً للفريق الكروي الأول احتفاء بإنجازاته التي حققها هذا الموسم بحصوله على كأس سمو ولي العهد وبطولة الدوري الممتاز ووصافة كأس الأمير فيصل بن فهد بالفريق الأولمبي والمركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام الاحتفالية المصغرة في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي بحضور أعضاء الإدارة والجهازين الإداري والفني وجميع لاعبي الفريق.

وكانت العلاقات العامة قد أقامت يوم الإثنين الماضي حفلاً مصغراً لفريقي الناشئين والشباب لحصول الأول على بطولة دوري الناشئين وحصول الثاني على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف بطل دوري شباب الممتاز.

على صعيد آخر فاز المدافع الأيسرالشاب عبد الله الزوري بلقب أفضل لاعب هلالي واعد في هذا الموسم وسيتم تتويجه مساء هذا اليوم بجائزة عضو شرف النادي الفعال الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود (لكزس 2008) ضمن الاحتفالية المصغرة التي ستنظمها العلاقات العامة.

وجاء فوز الزوري بالمركز الأول واللقب بناء على نقاط وضوابط محددة مسبقاً حيث حصل على مامجموعه 2315 صوتاً في الاستفتاء الذي نظمته إدارة النادي عبر شبكة الزعيم محققاً مانسبته 23.61 %من مجموع الأصوات وهي النسبة التي وضعته ثانياً خلف لاعب الوسط الشاب عبد العزيز الدوسري الذي حصل على 2656 صوتاً محققاً ما نسبته 37.41%.. لكن كفة الزوري رجحت في النقاط الأخرى عبر اللجنة المشكلة لهذا الأمر برئاسة مدرب الفريق كوزمين أولاريو الذي قال: إنه شارك كعنصر أساسي في 24 مباراة رسمية على مستوى الفريق الأول ووصل عن طريقه للمنتخب الأول في تشكيله الأخير بعد أن وصل سابقاً إلى المنتخب الأولمبي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد