Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/05/2008 G Issue 13016
الأحد 13 جمادى الأول 1429   العدد  13016
المجتمع الاقتصادي

الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس المجلس الأعلى للمرصد الحصري يرعى الملتقى الأول للمرصد الحصري بمحافظة جدة الذي ينطلق اليوم، المرصد يناقش ثلاثة محاور رئيسة تتناول الإسكان والعمران والبيئة والمرافق والاجتماع والاقتصاد.

****

الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية افتتح أمس الملتقى السابع لتنمية الموارد البشرية الذي تنظمه غرفة الشرقية بالتعاون مع شركة الكهرباء والجمعية العربية لإدارة الموارد البشرية (بشرية) ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

****

عمرو بن عبدالله الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار أنهى سلسلة من الزيارات لترويج الاستثمار في المملكة شملت الصين وكندا والولايات المتحدة ومتابعة تنفيذ المشاريع التي سبق الاتفاق عليها إما من خلال استثمارات أجنبية مباشرة أو من خلال استثمارات مشتركة لشركات سعودية وأجنبية.

****

الدكتور فهد بن ناصر العبود عضو مجلس الشورى ألقى محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية عن الحكومة الإلكترونية وأهميتها وأهدافها وتطبيقاتها ودورها في الوصول إلى المجتمع المعلوماتي وتطبيقات العمل الإلكتروني في القطاعين العام والخاص.

****

عبدالعزيز سليمان الجاسر رئيس مجلس إدارة العربية للعود احتفل بالأمير الوليد بن طلال بصفته العميل رقم واحد حول العالم لعام 2007م وقدم الجاسر خلال احتفالية أقيمت بمكتب سموه في برج المملكة قطعة من شجرة العود الكمبودي الفاخر والتي يقدر عمرها 50 عاماً بالإضافة إلى عدد من صناديق العود والعطور ودهن العود والورد قدمت خصيصاً للعميل رقم واحد.

****

رجل الأعمال حمد بن محمد الدريس رئيس مجلس إدارة شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات عاد إلى المملكة بعد رحلة عمل استغرقت أكثر من أسبوعين خارج الوطن شملت أكثر من عاصمة عربية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد