Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/05/2008 G Issue 13016
الأحد 13 جمادى الأول 1429   العدد  13016
الأمير الوليد يلتقي وارن بوفيت في قمة مايكروسوفت

الجزيرة - الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بالرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي Berkshire Hathaway يوم الأربعاء 9 جمادى الأولى 1429هـ الموافق 14 مايو 2008م خلال قمة مايكروسوفت Microsoft الثانية عشرة للرؤساء التنفيذيين التي عقدت في مركز مؤتمرات مايكروسوفت في ريدموند بولاية واشنطن، وحضرها سموه استجابة لدعوة السيد بيل جيتس.

وخلال اجتماع الأمير الوليد والسيد وارن بوفيت، تناقش الطرفان عن مواضيع متنوعة تركزت على الجانب الاستثماري وبخاصة استثمارات سموه الدولية وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعد أكبر مستثمر في سيتي جروب، وفي قطاعي الإعلام والترفيه من خلال شركة نيوز كورب وشركة تايم وارنر وشركة والد ديزني.

وأثنى السد وارن بوفيت، رجل الأعمال وأشهر مستثمر أمريكي في البورصة الأمريكية وأغنى رجل في العالم حسب تصنيف مجلة فوربز Forbes للعام 2008م، على إنجازات الأمير الوليد في القطاع الاستثماري الدولي وعلى جهود سموه في الجانب الإنساني.

وقد تميّزت قمة مايكروسوفت Microsoft بكونها خاصة، موفرة للحضور المجال لمناقشة الرؤى المستقبلية وتحديات العمل مع نظرائهم من حول العالم بكل شفافية. وقد شارك في المؤتمر كبار رجال الأعمال، ورؤساء الشركات العالمية والأمريكية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد