Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/05/2008 G Issue 13016
الأحد 13 جمادى الأول 1429   العدد  13016
تخصيص 7 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب في مجموعة المعجل

الرياض «الجزيرة»

أعلن بنك HSBCالمستشار المالي ومدير الاكتتاب لشركة مجموعة محمد المعجل- عن موافقة (هيئة السوق المالية السعودية) على التخصيص النهائي لأسهم الشركة بعد إغلاق الاكتتاب الأولي العام يوم الاثنين الماضي.

وسيتم تخصيص 7 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب من الأفراد وفق آلية التخصيص الموافق عليها من (هيئة السوق المالية السعودية).

وقام نحو 2.8 مليون مكتتب في شريحة الأفراد بضخ حوالي 2.9 مليار ريال سعودي، في حين ضخت المؤسسات والصناديق الاستثمارية المؤهلة حوالي 4.1 مليار ريال مع نهاية الاكتتاب. وبشكل عام، فقد بلغت الحصيلة النهائية للاكتتاب في شريحتي الأفراد والمؤسسات حوالي 6.924 مليار ريال، بنسبة تغطية بلغت 330% من كامل الاكتتاب.

كما سيتم إعادة الفائض للمكتتبين يوم 18 مايو 2008م.

وقد وافقت (هيئة السوق المالية السعودية) على التخصيص النهائي لأسهم الشركة، حيث سيتم تخصيص 21 مليون سهم لشريحة الأفراد .

وقال السيد فهد علي الرقطان، عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة (مجموعة محمد المعجل): أود التعبير عن سعادتي وامتناني لهذا الإقبال الكبير من قبل المواطنين السعوديين، مما سيدفعنا إلى مواصلة النمو المستدام، الذي جعل من (مجموعة محمد المعجل) الشركة الرائدة في قطاع الإنشاءات الصناعية في المملكة العربية السعودية.

وبفضل سجل الشركة القائم على تحقيق النتائج المرجوة في الوقت المحدد، وضمن الميزانية المرصودة وحسب المواصفات الدقيقة للعملاء، فان (مجموعة محمد المعجل) ستظل الشركة القيادية في السوق السعودي والشريك المفضل لعملائنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد