Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/05/2008 G Issue 13016
الأحد 13 جمادى الأول 1429   العدد  13016
كوزمين يغادر إلى بلاده وينتظر توقيع عقده مع الرئيس الجديد

كتب - عبدالعزيز العبيد

غادر الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الهلالي ظهر أمس السبت إلى بلاده رومانيا في الوقت الذي لم يتوصل الهلاليون معه إلى حل بخصوص عقده للموسم الرياضي القادم حيث لم يحسم أمر التوقيع حتى مغادرة المدرب إلى بلاده.

الهلاليون تأخروا في التوقيع مع المدرب والذي بالرغم من أنه وقع للهلال الموسم الماضي على عقد لمدة سنتين إلا أنه طالب برفع مبالغ العقد إلى 1600000 مليون يورو للموسم الواحد، خصوصاً مع وجود عروض مالية قريبة من هذا المبلغ وهو ما وافق عليه بطل الدوري مبدئياً إلا أن توفير المبالغ المالية على ما يبدو قد أخر حسم الأمور، إضافة إلى عدم حسم كرسي الرئاسة الهلالي والذي قد يكون لصاحبه رأي آخر رغم الاتفاق الجماهيري الواسع على بقاء المدرب لموسم قادم في مقابل العمل الذي قدمه في الموسم الماضي.

وكان المدرب الهلالي قد سلم برنامجه التدريبي للموسم القادم لإدارة النادي تحسبا لحسم مسألة التعاقد خلال الأيام القادمة وفور الإجماع أو الانتخاب للرئيس القادم.

يذكر أن أولاريو يستقبل عروضا للعمل من دول خليجية وأخرى أوروبية تأتي أبرزها رومانيا وتركيا إلا أن النجاح الكبير له مع الهلال جعله يفضل التجديد بمبالغ مقاربة للعروض الخارجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد