Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/05/2008 G Issue 13016
الأحد 13 جمادى الأول 1429   العدد  13016
السماح للاعبين بالمشاركة في اعتزال ماجد عبدالله وحمزة إدريس
منتخبنا يبدأ معسكر الرياض بالكشف الطبي

متابعة - فهد السبيعي

انطلق مساء أمس السبت المعسكر الإعدادي لمنتخبنا الأول الذي سيخوض بقية مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010م في جنوب إفريقيا بدءاً من مباراة المنتخب اللبناني القادمة حيث توافد اللاعبون على فندق راديسون ساس في مدينة الرياض بوصول كميل الوباري أولا حتى وصول قائد منتخبنا الوطني ياسر القحطاني الذي كان قد وصل من المطار إلى الفندق مباشرة بعد مشاركته في المباراة الخيرية في إسبانيا في حين لم يصل القاضي والمولد حتى الساعة العاشرة كونهما لم يشاركا في التدريب اللياقي الذي بدأه المدرب أنجوس عند الثامنة مساءً في مقر النادي الصحي بالفندق. وكان مدرب المنتخب قد اضطر إلى تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات تم إجراء بعض الفحوص والاختبارات اللياقية لهم بتواجد ومتابعة الأجهزة الطبية التي حرصت على إجراء بعض الفحوص الطبية للاعبين، وقد اشتكى بعضهم من الإرهاق نظير تعدد المشاركات مع أنديتهم في حين كان لاعبو الأندية التي انتهت مشاركاتها قد خضعوا لمعسكر إعدادي نهاية الشهر الماضي.

من جانبه أوضح مدرب المنتخب أنجوس سبب اختياره لهذا العدد الكبير من اللاعبين وذلك بسبب انقضاء مشاركات الأندية السعودية ورغبة منه في وجود أكثر من خيار؛ إذ أكد أنه لن يستغني عن أي منهم قبل مباراة لبنان. وعن معسكر المنتخب قال أنجوس: (سنستهل هذا المعسكر بإجراء اختبارات طبية وفسيولوجية للاعبي المنتخب لاختبار مدى جاهزية كل لاعب منهم لمعرفة من الأبرز والأجهز لمشاركات المنتخب القادمة).

كما أبدى سعادته بضم لاعب الاتحاد محمد أمين، رغم مشاركته القليلة مع ناديه إذ أبدى إعجابه قائلا: (طلبت أشرطة سابقة للاعب ومشاركاته وأعجبت بطريقة لعبه ولكنني مستغرب من بطء عودته للملاعب بعد تعرضة للإصابة). وعن مشاركة لاعبي المنتخب في حفلي اعتزال ماجد عبدالله وحمزة إدريس أوضح أنجوس أنه سيجتمع مع اللاعبين المطلوبين للمشاركة في هذين الحفلين بحضور مدير المنتخب فهد المصيبيح وقال: لن أمانع في مشاركتهم في مثل هذه المناسبة فهو حق لهم ولكني أرغب في تحديد مواعيد ذهابهم وعودتهم حتى أضع البرنامج على حسب المعلومات المتوافرة. من جهة أخرى سيكون أول تدريبات المنتخب الميدانية مساء اليوم على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 7 مساءً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد