Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/05/2008 G Issue 13016
الأحد 13 جمادى الأول 1429   العدد  13016
وجهة نظر
ماجد التويجري

لم يكن صعود فريق نادي الرائد إلى مصاف أندية الدوري الممتاز وليد صدفة أو ضربة حظ وإنما جاء نتاجاً وتأكيداً للعمل الجبار والجهد الكبير الذي قام به رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد العزيز التويجري، حيث إنه وبعد هبوط الفريق الأول إلى دوري الدرجة الثانية أعلن تحديه عبر تصريح (شهير) أكد خلاله أن ماحدث كبوة جواد وأن الفريق سيعود بتوفيق الله إلى أمجاده ليكون دوري الدرجة الأولى استراحة محارب قبل الوصول للدوري الممتاز.. ما ذكره التويجري لم يعجب البعض؟!! واتخذوا من تصريحه هذا سخرية واستهزاء بل طالبوه بالتنحي عن رئاسة النادي!

رغم ذلك ثابر الرئيس الذهبي وسط منظومة إدارية أكثر من رائعة ولم يلتفت لأصحاب الأصوات النشاز !! وكسب التحدي وصنع فريقا لا يقهر بشهادة الجميع، به قاد الفريق الأول إلى تحقيق الدرع والصعود إلى دوري الدرجة الأولى ليكمل مسيرة الإبداع بنيل كأس الأمير فيصل بن فهد -يرحمه الله- لأندية الدرجة الأولى، والثانية ليتحقق الحلم والهدف الأسمى الذي ينشده كافة الرائديين المخلصين بتحقيق درع دوري الدرجة الأولى والصعود للدوري الممتاز للمرة السادسة في تاريخه.

أمير القصيم ودوره الرائد

قد يكون من أبرز الأسباب التي ساعدت رئيس الرائد عبد العزيز التويجري على النجاح توفيق الله أولا ثم الوقفة الصادقة من قبل أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر والتي كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا الانجاز؛ حيث كان له دور رائد فيما قدمه وسيقدمه بإذن الله في سبيل نهضة وتطور الكرة القصيمية.

وقفات

- القائد المحنك الخلوق فارس العمري يستحق تكريما خاصا لجهوده وإخلاصه وتفانيه داخل الملعب وخارجه ومن يريد أن يعرف وقفاته فليسأل زملاءه اللاعبين.

- أحمد الزعاق موهبة قادمة بإذن الله سيكون له شأن سواء بمنتخب الشباب أو ناديه الرائد، ولكن يجب أن يحافظ على نفسه أولا ويحذر من معوقات النجاح.

- موسيقار القصيم الحقيقي طارق الشريف إبداع ليس له حدود.

- الحارس الهداف المبدع فايز السبيعي ذاد عن مرماه بكل اقتدار..فهل تبدلت قناعات من يراه حارسا احتياطيا فقط؟

- التونسي محمد الدو قاد الرائد فنيا بكل اقتدار ومن مصلحة الفريق بقاؤه لعدة مواسم.

- الجماهير الرائدية وضعت لافتات في مباراة هجر كتبت عليها (أحمد الحربي.. لا ترحل).

- الإداريان المهندس محمد الدغيري وإبراهيم العقيل جهدكما لم يذهب سدى.

- الفريق التعاوني هل يواصل الإبداع الذي رسمه فريق الرائد ويحقق الصعود الموسم القادم لتكتمل نهضة الكرة القصيمية بقيادة ربانها الأمير المحبوب فيصل بن بندر، باعتقادي أن التعاون مؤهل بتوفيق الله لتحقيق ذلك بعزيمة رجاله وهمم لاعبيه.



Maged5548@hotmail.com

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد