Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
بمناسبة تكريم موظفي المبيعات المتميّزين
راكان الهوشان: لا توجه لطرح أسهم المجموعة للاكتتاب العام

أكّد راكان الهوشان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الهوشان عدم وجود توجه لدى مجلس إدارة المجموعة لطرح المجموعة للاكتتاب العام، مشيراً إلى أن المجموعة التي يبلغ رأسمالها 100 مليون ريال لم تبحث هذا الأمر من قبل، دون أن يستبعد بحث ذلك في المستقبل.

وقال الهوشان في مؤتمر صحفي عقده في فندق ماريوت بالرياض على هامش حفل توزيع جوائز أفضل مبيعات آلات كونيكا مينولتا الملونة، إن مجموعته لا تعاني صعوبات مالية لكي تتجه لطرح جزءاً من رأسمالها للاكتتاب.

وأشار إلى وجود أكثر من 30 مركز خدمة في جميع مناطق المملكة يعمل فيها أكثر من 300 مهندس وفني إلكترونيات يعملون على تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لعملاء المجموعة من الجهات الحكومية والأفراد، مبيناً أن لدى المجموعة نظاماً دقيقاً وفعّالاً لخدمات ما بعد البيع يتم فيه تقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن.

وفيما يتصل بالسعودة أبان راكان الهوشان أن نسبة السعودة في المجموعة بلغت 29 في المائة، مشيراً إلى وجود نظام للتدريب يهدف لرفع نسب السعودة في شركات المجموعة.

وكانت شركة كونيكا مينولتا بزنس تكنولوجي وشركة الهوشان المحدودة، قد أقامتا حفل توزيع جوائز لأفضل مبيعات آلات كونيكا مينولتا الملونة، تكريماً لأداء مندوبي المبيعات المتميز ومساهمتهم في نجاح أعمال الشركة خلال السنة المالية الماضية.

حضر الحفل الذي أقيم في فندق ماريوت الرياض السيد راكان الهوشان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الهوشان وممثلين عن شركات المجموعة مثل شركة دار المعرفة والهوشان للاتصالات والشركة العربية للأثاث والتصميم والشركات الأخرى التابعة للمجموعة، كما حضر الحفل السيد مورشي ميزاكي المدير العام لشركة كونيكا مينولتا في الشرق الأوسط.

وقال الهوشان: (نلتقي في هذه الأمسية لتكريم المساهمات القيمة التي قدّمها الموظفون، وأود بهذه المناسبة توجيه الشكر العميق بالنيابة عن مجموعة شركات الهوشان وشركة كونيكا مينولتا لكل موظفينا المخلصين والمثابرين، وأنا على يقين بأننا لم نكن لنصل إلى ما نحن عليه اليوم من نمو ونجاح لولا مساهمة الموظفين وتفانيهم).

وقال إن شركة الهوشان المحدودة استطاعت في السنة الماضية ومن خلال توقيع عقود مع الشركات السعودية الكبرى أن تحقق مكاناً رائداً وأعلى نصيب في سوق الأجهزة متعددة الوظائف الملونة في السوق السعودي.

من جهته، أكّد السيد مورشي ميزاكي المدير العام لشركة كونيكا مينولتا في الشرق الأوسط أن هذا الحفل يعدّ فرصة مناسبة لكي نثمّن عمل موظفي المبيعات الذي أسهم بشكل كبير في تطوير الأداء العام للشركة وتحقيقها لمبيعات عالية، كما أن هذا الحفل يعد فرصة للتعارف بين الموظفين لتبادل الأفكار والآراء والمعرفة حول الأداء الفعّال للعنصر البشري الذي يقف وراء نجاح أعمال الشركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد