Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
(الأهلي) يُطلق بطاقة (وورلد ماستركارد) لعملائه في البنكية الخاصة

الجزيرة - الرياض

أطلق البنك الأهلي مؤخراً أول بطاقة ماسية ائتمانية (وورلد ماستركارد) لعملاء الخدمات البنكية الخاصة. والبطاقة تُعد الأولى من نوعها في المملكة بانفرادها بتصنيعها اليدوي وترصيعها بحجر ألماس مع شهادة ضمان، كما تتميز البطاقة بحد ائتماني غير محدود.

أكَّد ذلك حازم زقزوق مدير إدارة الخدمات البنكية الخاصة بالبنك، والذي أشار إلى أن جهود البنك مستمرة لتطوير خدماته الموجهة إلى العملاء ذوي الملاءمة المالية العالية والاحتياجات الاستثمارية غير الاعتيادية.

وأجاب على سؤال حول مزايا البطاقة بالقول إنها مُصمَّمة لمنح عملاء الخدمات البنكية الخاصة المزيد من الخدمات والمميزات الإضافية.

واستطرد قائلاً، إنه بالإضافة إلى خدمة العملاء التي يقدمها البنك على مدار الساعة ستقوم البطاقة بتقديم مساعدة طارئة وخدمات متميزة. وأوضح زقزوق أن إدارة الخدمات البنكية الخاصة تقوم بالتعاون مع إدارات البنك الأخرى بدراسة وتحليل الفرص الاستثمارية الجديدة المحلية والإقليمية ومن ثم عرض الملائم منها على عملائها. وأضاف قائلاً: إن لكل عميل لدى إدارة الخدمات البنكية الخاصة بالبنك الأهلي مدير علاقة خاص به، حيث يكون مسؤولاً عن تقديم الاحتياجات المالية والاستثمارية للعميل داخل المملكة وخارجها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد