Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
فيصل بن سلطان يشكر سمو ولي العهد لرعايته المؤتمر الثالث للإعاقة والتأهيل

الرياض - أحمد القرني

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية عن اعتزازه وفخره بتنظيم المؤسسة للمؤتمر الدولي الثالث للإعاقة والتأهيل بالتعاون مع جمعية الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وجمعية الأطفال المعوقين.

ورفع سمو الأمير فيصل أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، الرئيس الأعلى للمؤسسة لتفضل سموه برعاية المؤتمر الدولي الثالث للإعاقة والتأهيل.

وقال في تصريح صحفي: (إنّ رعاية سمو ولي العهد لهذا المؤتمر يعكس عدة مؤشرات ويجسد العديد من الحقائق في مقدمتها ما تحظى به قضية الإعاقة وبرامج تأهيل المعوقين من رعاية واهتمام متميزين من الدولة ممثلة في قيادتها الحكيمة، كما أنّ تنظيم هذا المؤتمر للدورة الثالثة يعكس المنهجية العلمية والتطور المتلاحق الذي تشهده جهود المملكة في رعاية فئة المعوقين.

هذا إلى جانب أنّ حرص سمو سيدي الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على رعاية المؤتمر الذي تساهم المؤسسة بفاعلية في تنظيمه بالتعاون مع الجهات المختصة يمثل إضافة جديدة لسجل حافل من الدعم الذي يوليه مقام سموه يحفظه الله والمؤسسة لاحتياجات فئة المعوقين، والحرص على توفير أرقى مستوى ممكن من برامج التأهيل والعلاج والتعليم لهذه الفئة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد