Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
برعاية الأميرة هناء بنت عبدالله بن خالد
تعليم مكة المكرمة يقيم الحفل الختامي لبرنامج الأخوة الإنسانية

مكة المكرمة - فايزة المغربي

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة هناء بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود تقيم الإدارة العامة للتربية والتعليم الحفل الختامي لبرنامج (الأخوة الإنسانية) والذي تم تطبيقه في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1428هـ في مدارس التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم للبنات بمكة المكرمة.

وهو برنامج يهدف إلى بث قيم حسن التعامل مع الفئات العاملة في بلادنا بما يحقق حفظ كرامتهم ويؤدي إلى التقارب والتآلف والتعايش السلمي معهم. وسيقام الحفل بإذن الله تعالى يوم الاثنين 14-5- 1429هـ الموافق 19 مايو 2008م من الساعة 8 إلى الساعة 10.30 مساء، بقاعة الملك فهد -رحمه الله- بالإدارة حيث سيتم تكريم الفائزات في المسابقات الثقافية في البحوث التربوية وفي كتابة المقالة ورسم وكتابة أجمل بطاقة شكر للعمالة. كما سيتم تكريم المدارس المشاركة في البرنامج.

وسيتخلل اللقاء بعض الفقرات حيث سيتم تقديم فكرة موجزة عن البرنامج وإجراءات التطبيق من قبل المشرفة التربوية -معدة البرنامج- فاتن محمد حسين. كما سيكون هناك مشاركات من بعض المدارس أناشيد وتمثيليات هادفة: تتناول حقوق الخدم في الإسلام باللغتين العربية والإنجليزية. كل ذلك من خلال عرض مرئي مصاحب للفقرات وكذلك لعرض الأعمال الفائزة. كما سيتم تكريم بعض الشخصيات من المقيمين في المملكة.

الجدير بالذكر بأنه سيرافق الحفل معرض فني تفتحه سمو الأميرة هناء وذلك لعرض أعمال الطالبات والمعلمات المشاركات في البرنامج. حيث قام بتنسيق الأعمال مشرفات التربية الفنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد