Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
فواصل

* مدرب الشباب هيكتور رفض كل الدعوات الشبابية لتجديد عقده مع النادي بعد نجاحه الكبير في صنع فريق بطل، ويبدو أن هناك اتفاقاً لهذا المدرب مع أحد الفرق المحلية أو الخليجية لتدريبها الموسم القادم. ورغم أن المدرب قد تحجج بظروفه الخاصة التي زعم أنها تفرض عليه العودة إلى بلاده، إلا أنه من المؤكّد أنه سيكون حاضراً في المنطقة مع انطلاقة الموسم الجديد.

* * *

* التحركات الإدارية النصراوية لمحاصرة اللاعب سعد الحارثي بهدف تجديد عقده وصلت إلى حد الاستعانة بلجنة الاحتراف وبإدارة المنتخب لإقناع اللاعب بالتجديد.

وهذه الأساليب لا تتفق مع مفاهيم وثقافة الاحتراف القائمة على العرض والطلب والمفاوضات المباشرة دون دخول أطراف مؤثّرة أو ضاغطة.

* * *

* ما يؤسف له أن الغالبية العظمى من الأقلام الصحفية التي كانت تشيد وتمتدح اللاعب الحسن كيتا فنياً قد لاذت بالصمت تجاه فعلته الشنعاء والخادشة للحياء والساقطة أخلاقياً التي قام بها في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ولن تعلّق أو تستنكر أو تعلن رفضها لذلك الفعل المشين.

وتبقى التحية لرجل المبادئ والمهنية الأستاذ جمال عارف الذي كان له موقف صارم ورافض من تلك التصرفات الحمقاء.

* * *

* الرئيس الاتفاقي زفّ لجماهير ناديه ومحبي فارس الدهناء خبر تجديد عقد المدرب الناجح توني أوليفيرا مما يدخل الاطمئنان في نفوس الجميع إلى تحقيق الاستقرار الفني للفريق والتفاؤل بموسم جديد حافل بالإنجازات.

* * *

* رسبت اللجنة الإعلامية لحفل تكريم اللاعب الكبير ماجد عبد الله في عملها ولم تستطع أن تقدّم عملاً منظماً ومخططاً بشكل صحيح يواكب المناسبة، ولولا اسم اللاعب ومبادرات الكثير من الصحف والإعلاميين المحبين لماجد عبد الله لانسحب فشل اللجنة الإعلامية على اللجنة المنظمة كاملاً.

* * *

* قائد رابطة مشجعي نادي الوحدة عاطي الموركي بات يملك كل خيوط لعبة الرئاسة في النادي بحيث لا يستطيع الراغب في رئاسة النادي تحقيق أمله إلا من خلال الموركي.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد